من الجنوبي أحمد بن عمر إلى الأممي جمال بن عمر

> أحمد عمر المرقشي:

>
أحمد
المرقشي
أحمد المرقشي
للمرة الثانية وحتى الثانية والثلاثين.. بأن عمر المرقشي هنا. قال تعالى: “إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون” صدق الله العظيم.
من الجنوبي العربي الحر أحمد بن عمر إلى المبعوث الأممي جمال بن عمر.
أبعث رسالتي هذه عبر منبر من لا منبر له صحيفة «الأيام» إلى أخي مساعد الأمين العام للأمم المتحدة بأن يحموا لليمن.
فقد سبق لي أن بعثت رسالة له عبر منبر من لا منبر له صحيفة (القضية) وصحيفة (الجنوبية) في أول زيارة له لليمن، واليوم أبعث عبر هذه الأسطر بعد زيارته ال 32 لليمن عبر صحيفة «الأيام» للتاريخ فضلا سجلي.
أخي، أناشدك بكل الديانات والشرائع السماوية التدخل العاجل بحق الإنسانية والأخلاقية والدينية في قضيتي السياسية.. لي سبع سنوات عجاف يابسات خلف قضبان الظلم، وطغيان الاحتلال ظلما وعدوانا، ومحكوم علي بالإعدام، بحكم جائر ظالم سياسي بدرجة عالية من الامتياز في تهمة كيدية وأنا بريء براءة الذئب من دم يوسف ابن يعقوب.. عليهما السلام.
أخي جمال بن عمر لقد شملتني النقاط العشرون وخاصة النقطة 9، والنقاط الإحدى عشرة وخاصة النقطة 7 من وثيقة مخرجات الحوار الوطني الصنعاني الشمالي الذي لم ينفذ ما اتفق عليه.
لا أطيل عليك أيها المبعوث الدولي لليمن، فهل تستجيب لي وتغيث مظلوما؟
فقد ظلمتني الوحدة المغدور بها من 1994 م من قبل الثلاثي الأحمري، صانعي الأزمات والإرهاب، بل ومحور الشر لنا ولكم.. والدليل قضيتي وما جرى ويجري اليوم في المشهد اليمني للبلاد والعباد.. من قبل الزعيم.. والجنرال.. والشيخ.
** قبل الختام **
استنكار وتنديد لما جرى ويجري اليوم في الجنوب.. أوجه استنكاري وتنديدي عبر منبر «الأيام» لما جرى ويجري اليوم في الجنوب العربي الحر من فتنة في الجنوب، في الضالع وحضرموت من قبل مطبخ إرهابي هنا وهناك.. فقد علمتني قضيتي الكثير والكثير، وعرفتني مطبخهم القذر وتاريخهم الأسود.. كفى.. كفى.. كفى..!! الله يسمعكم ويرى أعمالكم القبيحة، ولكن الجزاء من جنس العمل يا شياطين الإنس.. فقادم الأيام ليس ببعيد، وهو قريب بإذن الله.
إن مذبحة الجنود الأبرياء في حضرموت المسالمة عمل جبان.. وكل الديانات والشرائع السماوية تحرّم مثل ذلك العمل الجبان، ومن قام بذلك العمل الجبان مجرد من الإنسانية، بل والأخلاقية والدينية، وأنا أستنكر وأدين ذلك العمل.. وسوف تلحقكم اللعنة إلى يوم الدين يامن تقفون خلف ذلك العمل.
قال تعالى: “وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون” صدق الله العظيم.
** استنكار لما تعرضت له صحيفة «الطريق» الجنوبية **
أوجه عبر منبر «الأيام» استنكاري لما تعرضت له صحيفة «الطريق» ورئيس تحريرها أخي ورفيق دربي في ساحة الشرف والكرامة للحراك السلمي الجنوبي في خورمكسر والشيخ عثمان ويهر والحد في يافع.. أيمن محمد ناصر النواصيري من تهديد ومحاولة لاقتحام مقرها يوم الإثنين الماضي من قبل خفافيش الظلام لإسكات المنبر الحر المعبر عن آمال شعبنا في الجنوب العربي الحر وكل المحاولات الجبانة.. عاشت كل صحيفة حرة وعاش إعلام الجنوب العربي الحر. ثورة ثورة يا جنوب.. حتى تقرير المصير!.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى