فينجر يكشف عن شعوره تجاه رؤية فابريجاس بقميص تشيلسي !!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قال الفرنسي أرسين فينجر، مدرب آرسنال، المنافس في دوري الدرجة الممتازة الإنجليزي لكرة القدم أمس الأول الخميس: إنه غير نادم على عدم إعادة لاعب الوسط الأسباني الدولي سيسك فابريجاس إلى ناديه بعد أن شاهده يلعب بقميص تشيلسي اللندني الأزرق لأول مرة في وقت سابق من الأسبوع الجاري.
إلا أن فينجر قال في مؤتمر صحفي: إنه يأسف بحق لأن فابريجاس ترك فريقه في 2011 لينضم إلى برشلونة الأسباني.
وأكد فينجر أنه لا يزال بحاجة الى التعاقد مع لاعب وسط آخر قبل انتهاء مدة الانتقالات الصيفية الحالية في الأول من سبتمبر المقبل.
وقدم فابريجاس (27) عامًا أداءً متميزًا خلال ظهوره الأول مع فريقه الجديد تشيلسي في الدوري عندما حقق النادي اللندني الفوز (3-1) على بيرنلي في آخر مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الإثنين الماضي.
وعن مشاهدته فابريجاس يلعب مع تشيلسي قال فينجر: "كان أمرًا غريبًا، لكن علينا القبول بأن اللاعبين المحترفين ينتقلون من فريق الى آخر".. مضيفًا أن رحيل فابرجاس منح الويلزي الدولي ارون رامسي (23) عامًا فرصة للتألق وإثبات جدارته في آرسنال.
وأردف المدرب الفرنسي "الحلو في الحياة هو أن شخصًا يمضي وآخر يأتي ليحل محله، وأسلوب رامسي يختلف عن أسلوب فابريجاس إلا أنه أصبح لاعبًا يتمتع بمهارات وإمكانيات هائلة ولا يزال لديه المزيد".
وسيلتقي آرسنال اليوم السبت خارج ملعبه مع إيفرتون في الجولة الثانية من دوري إنجلترا، ويتوقع أن تتعزز صفوفه بعودة لاعبيه الألمان بير مرتساكر ولوكاس بودولسكي ومسعود أوزيل بعد فوزهم بكأس العالم في البرازيل في الشهر الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى