بيليجريني: ليفربول سيفتقد لويس سواريز

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أشار مانويل بيليجريني، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى أن نادي ليفربول سيفتقد مجهودات مهاجمه المخضرم لويس سواريز، والذي انتقل مؤخرًا إلى نادي برشلونة الأسباني خلال مدة الانتقالات الصيفية الحالية.
وصرح مانويل بيليجريني لصحيفة (إكسبريس) البريطانية قائلاً: “إنه لمن الصعب التعليق بشأن قوة ليفربول بعد مباراة واحدة، ولكن يمكن أن نقول إنهم سيفتقدون سواريز، لأنه لاعب مهم للغاية، لقد جلبوا العديد من اللاعبين ولديهم فريق قوي الآن”.
وعن مفاوضات ليفربول مع ماريو بالوتيللي قال: “لم أتفاجأ بمفاوضات الليفر مع بالوتيللي، لأنني اعتقد بأن بالوتيللي لاعب جيد، لقد انتقل من نادي مانشستر سيتي إلى إيطاليا، ولكنه يمكنه أن يلعب في أي مكان يريد أن يلعب فيه”.
وأضاف: “لا يمكنني التحدث أكثر من ذلك، لأنني لم أكن هنا معه، ليس من واجبي تحليل ما حدث معه عندما كان لاعبًا في صفوف السيتي، إنه لمن الصعب أن أجاوب على ذلك السؤال”.
وعن الطريقة المثلى للتعامل مع الشاب الإيطالي من وجهة نظره قال: “كيف يمكنني تدريبه؟ أنا أعرف شخصية بالوتيللي، أي شخص يشاهد كرة القدم يعرفه جيدًا، إذا قرر نادي ليفربول إنه اللاعب المهم بالنسبة لهم، فبالتالي سيكون ذلك جيدًا بالنسبة لهم وبالنسبة لماريو بالوتيللي”.
وأكمل حديثه بشأن أداء ناديه خلال منافسات الموسم الجديد قائلاً: “أعتقد بأننا يجب علينا أن نتحسن باستمرار طوال الموسم، لا يهمني ما يحدث مع باقي الأندية، هنا في بطولة الدوري الإنجليزي توجد خمسة أندية قوية تنافس على اللقب، في حال رغبنا في الفوز باللقب فعلينا أن نتحسن باستمرار”.
يذكر أن نادي مانشستر سيتي سيلاقي نظيره ليفربول بعد غد الإثنين 25 أغسطس المقبل على استاد (الاتحاد) ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى