رئيس مؤسسة التبيان بماليزيا يزور مؤسسة وادي حضرموت الخيرية

> سيئون «الأيام» جمعان دويل:

> قام أمس الأحد رئيس مؤسسة التبيان الخيرية بماليزيا الشيخ عبدالغني سليمان يرافقه مدير معهد الميزان لتحفيظ القرآن الكريم بماليزيا الشيخ غزالي بن طاهر والوفد المرافق لهما بزيارة لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية حيث كان في استقبالهم رئيس المؤسسة الشيخ سعيد بن جعفر الكثيري وموظفو المؤسسة.
وخلال تلك الزيارة أطلع الوفد من قبل رئيس مؤسسة وادي حضرموت الخيرية على أهم ما تقوم به المؤسسة من أنشطة خيرية متنوعة في شتى المجالات الدعوية والاجتماعية والإغاثية وغيرها انطلاقا من اهدافها التي أسست عليها منذ تأسيسها ليس على مستوى وادي حضرموت فحسب بل على العديد من محافظات الجمهورية اليمنية.
فيما استعرض رئيس مؤسسة التبيان الخيرية بماليزيا الشيخ عبدالغني سليمان نبذة مختصرة عن أنشطة المؤسسة بماليزيا مشيدا، بما حققته مؤسسة وادي حضرموت الخيرية في الاعمال الاجتماعية والدعوية والإغاثية لخدمة المجتمع وما تبينه الارقام والتقارير التي اطلع عليها لنشاط المؤسسة.
وفي ختام الزيارة قام الوفد بتسليم بعض الهدايا التذكارية لرئيس مؤسسة وادي حضرموت الخيرية وللأستاذ صالح مسيعد نائب مدير مركز وادي حضرموت للتأهيل التابع للمؤسسة، شاكرين حسن الاستقبال والضيافة النابعة من ديننا الاسلامي الحنيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى