أم تناشد النائب العام بالتوجيه بإجراءات نقل ولدها المسجون إلى المصحة لتلقي العلاج

> «الأيام» متابعات:

> تقدمت والدة الشاب المسجون رامي حسين محمد عثمان العمودي المسجون احتياطي في السجن المركزي بمحافظة لحج على ذمة قضية قتل تم اتهامه فيها في تاريخ 2012/2/12 ، بمناشدة إلى النائب العام بضرورة النظر في قضية ولدها، حيث قالت في مناشدتها: “ولدي مازال يقبع في السجن الانفرادي، حتى يومنا هذا دون عقد أية جلسة في المحكمة، وصحة ولدي تدهورت في السجن الانفرادي، وقد أكدت التقارير الطبية من قبل اللجنة الطبية التي قامت بمعاينة ولدي بأنه يعاني من حالة نفسية شديدة، وقد تدهورت حالته الصحية إلى الأسوأ ويحتاج إلى علاج، حيث يعني ولدي من هذه الحالة النفسية المزرية منذ أكثر عام”.
وأضافت: “تؤكد التقارير المرفوعة من قبل اللجنة الطبية للصحة العقلية بأن ولدي غير قادر على الدفاع عن نفسه، وهو بحاجة إلى وضعه في مصحة نفسية في إطار سجن وتحت الملاحظة الطبية والعلاج.. ونتيجة لعدم وجود أطباء نفسيين في إطار السجن المركزي في لحج قررت المحكمة تكليف النيابة العامة بنقل ولدي إلى السجن المركزي بمحافظة عدن، إلا أن إدارة السجن المركزي بعدن رفضت ذلك”.
واختتمت والدة المسجون مناشدتها بالقول: “نناشد مكتب النائب العام التوجيه لكافة المعنيين بقضية ولدي برورة الإسراع في إجراءاتهم لكي يتم نقل ابني إلى المصحة لتلقي العلاج، فابني بريء من هذه التهمة التي تم زجه فيها دون وجه حق.. ما لم سوف أحمل المسؤولية عن تدهور حالة ولدي كل من له يد في هذه القضية ومن تقاعس عن القيام بواجبه العملي والإنساني”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى