سقوط 4 بين قتيل وجريح في قصف على مناطق بالضالع

> الضالع «الأيام» ناصر الشعيبي:

> عاودت أمس قوات اللواء 33 مدرع المتمركزة في موقع محطة الشنفرة وموقع السوداء بمدينة الضالع إطلاق نيران أسلحتها المتوسطة والخفيفة باتجاه مناطق الجليلة والقرين والطرقات الفرعية والعامة وسقط على إثرها قتلى وجرحى وإلحاق أضرار في عدد من المنازل والسيارات والمحلات التجارية في ساحة الشهداء.
وخلال إطلاق النار الذي حصل ظهر أمس الإثنين قتل المواطن هارون أحمد مهيوب وجرح ثلاثة آخرون هم: محمود السيد كوكبة، وسيف ادم الجليلة، ويونس عبد الله صالح.
وأفاد شهود عيان أن «قوات اللواء 33 استهدفت بنيرانها السيارة التابعة للأخ محسن الحنق، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع، مما أدى إلى مقتل مرافقة ويدعى هارون أحمد مهيوب، كما تعرضت في الوقت نفسه سيارة القيادي في الثورة الجنوبية عبدالله قايد المعكر لعدة طلقات أطلقت من موقع السوداء أثناء مروره في الطريق المؤدي إلى منطقة القرين».
وتشهد الضالع تصاعدا في استهداف المواقع العسكرية للمناطق السكنية والسيارات المارة في الطرقات والأسواق التجارية من قبل موقعي القشاع الخزان العسكريين خلال الأيام القليلة الماضية، الذي أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من بينهم استشهاد الطفلة نجوى فضل صالح حسن - 10 سنوات - باالتزامن مع التحليق المكثف لطائرات من دون طيار على مدى اليومين الماضيين في سماء مديريات الضالع بشكل عام، وهو الأمر الذي زاد من تخوف المواطنين في الضالع.
من جانبه أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالضالع الأخ محسن الحنق أن «استهداف سيارته ومقتل أحد مرافقيه كان الهدف منه اغتياله»، مؤكدا أن «الاستهداف كان متعمدا واستهدف السيارة بشكل مباشر .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى