اعتقال نجل التربوي سالم صنبور في تبن ونقله إلى سجن الفتح

> لحج «الأيام» خاص:

> ساد الهدوء مدينة صبر بمديرية تبن بلحج بعد حالة من التوتر شهدتها المنطقة عقب قيام أفراد من اللجان الشعبية باختطاف واعتقال نجل الشخصية التربوية سالم صنبور (سامي) يوم أمس الأول ونقله إلى سجن الفتح بعدن بعد تدخل عدد من المشايخ والأعيان في المنطقة.
واستغرب صنبور تجاه ما حدث لولده من عملية اختطاف واعتداء، مشيرا إلى أن أفراد من اللجان الشعبية تعرضوا لابنه أمام مكتب البريد بمدينة صبر عندما كان يستقل دراجته النارية وقاموا باعتراضه واختطافه والاعتداء عليه ونقله إلى سجن الفتح، مؤكدا أنه لا يعلم أسباب ما حدث حتى اللحظة.
وقال “إن هناك متابعات مع الجهات المختصة لمعرفة مصيره”، موضحا أنه لم يتلق أية شكوى أو استدعاء من قبل الجهات المختصة تجاه ابنه مؤكدا أنه سوف يكون هو من يحضره إليهم في حالة طلبوه لأنه حسب قوله يعرف القانون جيدا كونه رجل تربوي بالدرجة الأولى، مستغربا مما حدث لابنه وتعرضه للاختطاف والحجز دون أن تعرف التهمة الموجهة إليه.
الجدير بالذكر أن موقع مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية أعلن أن الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج ألقت القبض على مطلوب أمنياً من أرباب السوابق في جرائم القتل والخارجين على النظام والقانون في منطقة صبر واسمه سامي صنبور، وذلك بالتعاون مع اللجان الشعبية بالمنطقة، وأن الأجهزة الأمنية قامت بإحالته للإجراءات القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى