بنا يقترب من التأهل وعرفان على بعد خطوة والهلال يكتسح شباك سرار

> أبين «الأيام الرياضي» سالم حيدره وعارف علوان:

> إقترب فريق بنا من التأهل إلى دور ربع النهائي ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة أبين إثر فوزه على منافسه فريق الدرجاج بثلاثة أهداف نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثانية المقامة مبارياتها على ملعب بنا بالمخزن.
المباراة جاءت مثيرة في تفاصيلها وقد استطاع فريق بنا أن يضع نفسه في موقف الأفضلية على أرض الملعب حيث نجح لاعبوه في قطف ثمار جهدهم بخدش شباك منافسهم في ثلاث مناسبات عبر لاعبيه : حامد جعم (هدفين) وعلوي زيد .. لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق بنا بثلاثية ليتربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط مقترباً من الصعود إلى ربع النهائي ، فيما بقي فريق الدرجاج على رصيده السابق ست نقاط في المركز الثاني..وفي المجموعة الثالثة المقامة مبارياتها في مدينة لودر إقتنص فريق عرفان فوزاً صعباً على حساب جاره وخصمه اللدود فريق زاره بهدف دون رد حمل توقيع مدافعه (جلال المصقعي) في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي غلب عليها طابع الشد العصبي والنفسي بسبب التنافس الكبيرالمعروف بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز صعب لعرفان بهدف دون رد والذي بات على بعد خطوة من خطف البطاقة الأولى إلى الدور الثاني والحاسم بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط في الصدارة.
وفي المجموعة الأولى المقامة مبارياتها على ملعب الفجر بالكود سجل فريق الهلال أعلى نتيجة في الدوري حتى الآن بعد أن أثخن شباك فريق سرار بثمانية أهداف لهدف في مواجهة تسيدها لاعبو الهلال منذ بدايتها وحتى نهايتها في ظل تواضع أداء ومستوى فريق سرار..الهلال بهذا الفور رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الاولى .
فيما توقفت مباراة حسان والفجر الجديد في إطار المجموعة الاولى عند الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول بعد أن احتسب حكم اللقاء (عبدالرقيب السيد) ضربة جزاء لفريق الفجر إحتج عليها لاعبو وإداري فريق حسان ، فتشاور الحكم مع مساعده ، ومن ثم قام بإلغاء ضربة الجزاء ، ليحتسب بدلاً منها ضربة حرة ، فاقتحمت الجماهيرأرضية الملعب غاضبة ليتم الإعتداء على الحكم ، وبسبب ذلك تم إلغاء المباراة جراء حالة الشغب التي سادت الملعب.
وفي صباح اليوم عقدت لجنة المسابقات إجتماعاً برئاسة الكابتن جياب باشافعي رئيس إتحاد القدم بالمحافظة للوقوف أمام التداعيات التي حصلت في مباراة
حسان والفجر الجديد والتي سادها الشغب والإعتداء على حكم اللقاء واتخذت قراراً بإعادة المباراة وتوجيه إنذار نهائي لجمهورالفريقين بعدم تكرار ما حصل..فيما تأهل فريق الحضن إلى الدورالثاني بعد فوزه عصر أمس على فريق جوبان بهدفين لهدف في إطار مباريات المجموعة الرابعة ليتصدر المجموعة برصيد ست نقاط ليعلن نفسه أول المتأهلين..سجل هدفي فريق الحضن لاعباه أحمد عبدالله العر وسامر محمد علي .. فيما سجل هدف جوبان صالح لعور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى