إيتو يشكر مورينيو عى مساعدته في التأقلم

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> شكر صمويل إيتو المنضم حديثًا لإيفرتون جوزيه مورينيو على مساعدته في التأقلم على الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أثناء وجوده في تشيلسي الموسم الماضي.
وسيبدأ إيتو مسيرته مع إيفرتون أمام تشيلسي اليوم (السبت).. وكانت هناك تكهنات بوجود خلافات بين الاثنين اللذين عملا معًا أيضًا في إنترناسيونالي حين سخر مورينيو مدرب تشيلسي من عمر إيتو.
لكن إيتو أفضل لاعب أفريقي أربع مرات قال في مؤتمر صحفي الأربعاء الماضي: "الشيء الوحيد الذي أريد أن أقوله حول جوزيه مورينيو هو أن أشكره".. مضيفًا "يعود الفضل إليه في أنني أصبحت لاعبًا مقبولاً في الدوري الإنجليزي وأريد شكره على ذلك".
وألمح روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون إلى أن إيتو ربما لا يكون جاهزًا لمباراة اليوم (السبت) في استاد (جوديسون بارك)، لكن مهاجم الكاميرون قال: "أهم شيء هو التكامل مع طريقة زملائي الجدد في اللعب والاستعداد لهذه المباراة، وإذا لم ألعب فمن المهم أن أكون جاهزًا".
وأضاف "في الأيام العشرة الأخيرة سافرت كثيرًا وتحدثت مع عدد من المدربين، وأنا قريب من نهاية مسيرتي، وأريد الوجود في مكان يكون إسهامي فيه له قيمة".
وقال مارتينيز "من كل الجوانب هو لاعب مثالي للفريق والتشكيلة، وتركيزه الذهني كان باهرًا الموسم الماضي، وأنا أعرف أنه كان ما نحتاجه لتشكيلتنا".
وكانت مباراة إيتو الأولى مع تشيلسي على ملعب إيفرتون في سبتمبر الماضي وانتهت بالهزيمة (1-صفر) ومضى بعدها ليسجل تسعة أهداف في (21) مباراة مع النادي اللندني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى