لاعبة برازيلية تستحق ارتداء رقم (9) بدلاً من فريد!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قدمت اللاعبة البرازيلية، بيانكا، لمحة فنية رائعة خلال بطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة، كندا 2014.
واستعرضت اللاعبة البالغة من العمر (18) عامًا مهاراتها بشكلٍ رائعٍ خلال مباراة منتخب بلادها أمام نظيره الألماني، وذلك رغم هزيمة منتخب بلادها بنتيجة (1-5) لتخرج من المونديال العالمي بنقطة وحيدة جمعتها من ثلاث مباريات.
ومارست بيانكا بهذه اللقطة هوايتها المعتادة في تقديم اللمسات الجمالية، حيث تُعد لعبة (لامبريتا) واحدة من التقنيات التي تدربت عليها اللاعبة البرازيلية منذ نعومة أظافرها تحت إشراف والدها؛ إذ لقنها هذه التقنية في حديقة بيت الأسرة الواقع في كامبو جراندي شرق ريو دي جانيرو، مستعينًا بسلم كان يضعه أمامها وكأنه لاعبة من الفريق الخصم.
وأحدثت اللقطة التي ظهرت بها بيانكا موجة إعجاب كبيرة في وسائل الإعلام العالمية، حيث صنفتها صحيفة (مترو) البريطانية ضمن خانة اللقطات الأكثر انتشارًا في وسائل الإعلام الأسبانية، وذلك في الوقت الذي انتشرت فيه كالنار في الهشيم في مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) و(تويتر).
وطالب عُشاق كرة القدم البرازيلية، المدير الفني الجديد للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، كارلوس دونجا، بضرورة ضم اللاعبة الشابة إلى صفوف منتخب (السيلساو)، وذلك لكي ترتدي القميص رقم (9) الذي كان يرتديه الظاهرة (رونالدو)؛ وذلك بدلاً من مهاجم المنتخب الحالي (فريد) الذي قدم أداءً متواضعًا في بطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى