اليوم إنطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج لأندية الدرجة الثانية بالحديدة

> الحديدة «الأيام» محمد الهتاري:

> الحديدة «الأيام» محمد الهتاري:
تنطلق اليوم منافسات بطولة الجمهورية للشطرنج لأندية الدرجة الثانية والتي تحتضنها محافظة الحديدة خلال الفترة من 8-31 وحتى الرابع من الشهر الجاري.. وبمشاركة 14 فريقاً هم : الهلال وشباب باجل من الحديدة ، الصحة وشباب ماوية من تعز ، شمسان والنصر من عدن ، الإتحاد وتعاون بعدان من إب ، الوضيع من أبين ، شباب همدان من صنعاء ، الوحدة من عمران ، السبعين من المحويت ، النسيم من مأرب ، وشباب كحلان من حجة..وقد
أقيم بالأمس وفي وقت متأخر الإجتماع الفني بعد اكتمال وصول الفرق المشاركة ، حيث تقرر إفتتاح البطولة بإقامة الجولة الأولى في الساعة التاسعة صباحاً.
وعن البطولة تحدث الأخ فؤاد الجمالي المشرف الفني لاتحاد اللعبة قائلاً: “البطولة تأتي إستكمالاً لروزنامة نشاط الإتحاد العام للعام الحالي حيث تسعى إدارة الاتحاد باهتمام كبير إلى إنجاز كامل لمسابقات الإتحاد هذا العام.. وعلى الرغم من الصعوبات التي تواجه إتحادنا خصوصاً الشحة المالية إلا أننا في إدارة الاتحاد لاندخر جهداً في سبيل إقامة أنشطة الإتحاد في موعدها”.
واختتم حديثه قائلاً:”من المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية كون الفرق الثلاث )الأبطال( ستصعد للعب في الدرجة الأولى ، فيما ستهبط خمس فرق إلى الدرجة الثالثة وهو ما سيعطي البطولة نكهة خاصة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى