الصحافة الفرنسية: إسبانيا فقدت عرشها وقوتها وترابطها

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> رحبت الصحافة الفرنسية أمس الجمعة بالفوز المستحق للمنتخب الفرنسي على إسبانيا (1/0) في اللقاء الودي الذي جرى أمس الأول الخميس على ملعب سانت دوني، معتبرة أنه بداية جيدة قبل بطولة يورو (2016).
وأشادت صحيفة “ليكيب” بالمستوى الذي ظهرت عليه فرنسا ضد إسبانيا، حيث قالت : “إعجاب بهذا الفريق الأزرق الذي بدأ سلسلة المباريات الودية مع نجاح مرموق ضد بطل أوروبا الذي فقد بعضا من بريقه”.
وأضافت صحيفة ليكيب : “خسر الإسبان الترابط في بطولة كأس العالم، إسبانيا سقطت من على العرش وسوف تصبح غنيمة على نحو متزايد إذا ما استمرت في إعطاء صورة كاريكاتورية عن أدائهم الفقير، وهو ما لم يكن قبل ثماني سنوات”.
وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن “حصول سيرجيو راموس على شارة القيادة بدلاً من إيكر كاسياس سوف يزيد من شباب منتخب إسبانيا وقوة دفاعه”، فيما أشارت إلى أن “إلغاء هدف كريم بنزيما غير عادل لأنه لم يكن متسللاً”.
وأعربت صحيفة “لوفيجارو” عن اعتقادها بأن فرنسا نجحت ضد منتخب إسبانيا في أول مباراة ودية لها في الطريق إلى كأس الأمم الأوروبية في عام (2016)، وأن هذا الانتصار جاء للمرة الأولى منذ ثماني سنوات بعد أربع هزائم وتعادل وحيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى