مسيرة في الضالع تطالب بإطلاق المعتقلين الجنوبيين

> الضالع «الأيام» ناصر الشعيبي:

> احتشد الآلاف من أبناء الضالع وسط الشارع العام للمدينة في فعالية لإحياء يوم الأسير الجنوبي، وضمن برنامج التصعيد الثوري الجنوبي، حيث طالبوا بسرعة إطلاق الأسرى الجنوبيين من سجون النظام.
المهرجان الذي أقيم أمس الأول افتتح بالقرآن الكريم ثم بالنشيد الوطني الجنوبي وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الجنوبيين، ثم ألقى الأخ فريد مقبل، رئيس مجلس الثورة بمديرية الضالع كلمة حيا فيها صمود الأسرى الجنوبيين القابعين وراء القضبان، وترحم على أرواح الشهداء الأبرار ثم تطرق إلى المؤامرات التي تحاك للقضية الجنوبية.
وردا على أنباء قبول الحراك الجنوبي المشاركة في حكومة جديدة أكد مقبل بأن “الحراك ليس له أي علم ولم يوافق ولم يشارك في أي حكومة يمنية، وأن هذه هي لعبة من ألاعيب التضليل على المجتمع الدولي لخلط الأوراق، أما شعب الجنوب فقد أقسم على مواصلة نضاله السلمي مفتوح الخيارات، وبأنه على درب الشهداء التي سالت دمائهم من أجل استعادة الدولة الجنوبية فللجنوب قضية واحدة وهدف واحد فقط”.
وتوج المهرجان بمسيرة حاشدة جابت الشارع العام لمدينة الضالع رفع خلالها المشاركون أعلام دولة الجنوب وصور الأسير المرقشي، مرددين الهتافات والشعارات الثورية المنددة بجرائم اللواء 33 مدرع والرافضة لكافة المشاريع المنتقصة من قضية الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى