رئيس مجلس حراك الحصين يدعو إلى اصطفاف جنوبي ورؤية موحدة

> الحصين «الأيام» أكرم القداحي:

> دعا الأخ عبدالكريم الجعدي، رئيس مجلس الحراك السلمي بمديرية الحصين محافظة الضالع أبناء الضالع والجنوب إلى “التقارب والتلاحم والاصطفاف الجنوبي، وعدم التخوين والتشكيك في نضال أبناء الجنوب، والعمل بروح الفريق الواحد كلا في موقعه”.
وطالب الجعدي في تصريح لـ“الأيام” جميع قيادات الثورة الجنوبية بجميع مكوناتها بـ“تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه دماء الشهداء والجرحى الذين سقطوا في ميادين النضال السلمي مطالبين بالتحرير والاستقلال إلى توحيد الصف الجنوبي الذي يعتبر العائق الأساسي لثورة شعب الجنوب”.
وطالب بـ “سرعة اختيار لجنة مشكلة من جميع مكونات قوى التحرير والاستقلال لوضع برنامج سياسي جديد، ورؤية سياسية موحدة تضم جميع المكونات المؤمنة بأهدف القضية الجنوبية في مكون واحد، نظرا لخطورة المرحلة التي تحدق بثورة شعب الجنوب، وتحاول جرها إلى مربع آخر”.
وأكد الجعدي في تصريحه على أن “لدى مجلس الحراك بمديرية الحصين العديد من الأنشطة والبرامج التصعيدية الثورية، أهمها إعادت اللحمة الوطنية بين أبناء المديرية والقرى والمناطق الموجودة فيها، وخلق وحدة الصف”.
وأكد أن “هناك تنسيق بين مجلس الحراك وبقية القوى الجنوبية بالمديرية في مختلف الأنشطة”. وأضاف قائلا: “أن اللجان الأمنية لحفظ الأمن، وحماية ممتلكات الناس، المشكلة من كافة قوى التحرير والاستقلال بالمديرية تعتبر من أهم المتطلبات الثورية والتي تم إعادة تنشيطها مؤخرا بالتنسيق مع كل القوى الجنوبية بالضالع”.
وأدان الجعدي “الحملات التي تعرضت لها الصحف الجنوبية، وعلى رأسها صحيفتي «الأيام»و “الطريق”، وأعلن تضامن مجلس الحراك بمديرية الحصين الكامل معها”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى