منتخبنا الوطني يفوز على الأولمبي الماليزي ويستعد لمواجهة إندونيسيا

> ماليزيا «الأيام» عبد الرحمن عقيل

> أحرز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عصر أمس السبت فوزه الأول على مضيفه المنتخب الأولمبي الماليزي في العاصمة كوالا لمبور بقيادة المدرب ميروسلاف سكوب في إطار استعداداته لخوض منافسات خليجي 22 المقبلة بالرياض والتي تقام خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر القادم..هذا وقد كانت السيطرة في الربع ساعة الأولى لمنتخب ماليزيا ، ولكن من دون خطورة على مرمى سعود السوادي، وقلب منتخبنا الوضع بعد الربع ساعة الأولى حيث سيطر على الكرة ، وشن عدة هجمات ولكن من دون تسجيل وفي العشر الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تقاسم المنتخبان الأداء وكان لمنتخب ماليزيا تسديدة خطيرة حيث كاد أن يسجل هدفاً بمساعدة خط دفاعنا الذي كان يحاول إبعاد الكرة فاتجهت بمحاذاة قائم مرمانا وكادت أن تزور شباكنا.

ومع بداية الشوط الثاني غير مدرب منتخبنا ثمانية لاعبين من تشكيلة الشوط الأول وأنزل غيرهم رغبة منه في إختبارهم وتحسين الأداء وكاد المنتخب الماليزي أن يسجل الهدف الأول في مرمانا ، لكن الكرة مرت بجوار القائم وكان مجمل أداء الشوط الثاني متكافئاً وفي الدقيقة 70 تم تغيير اللاعب أحمد الحيفي ودخول صلاح الشرجبي .. وفي الدقيقة 80 تمكن مدافع منتخبنا محمد فؤاد من إحراز الهدف الوحيد في المباراة برأسه مستفيداً من ضربة حرة إحتسبها حكم المباراة لصالح منتخبنا وفي الدقيقة 85 أصيب اللاعب علاء الصاصي ، وحل بديلاً عنه وليد الحبيشي وكاد اللاعب الماليزي رقم 16 أن يسجل هدف التعادل لكن كرته اصطدمت بالقائم وخرجت إلى الآوت وحافظ منتخبنا على النتيجة حتى أعلن الحكم بصافرته إنتهاء المباراة.
- السفير محمد مطهر العشبي سفيرنا في ماليزيا حضرالمباراة والتقى باللاعبين وحثهم على تشريف اليمن ورافقهم حتى فندق الإقامة وكان أن دعاهم لحضور وجبة عشاء إلا أنهم إعتذروا لضيق الوقت بسبب إستعدادهم للسفر إلى إندونيسيا..
وقد حضرالمباراة داتو مختار نائب رئيس الاتحاد الماليزي لكرة القدم..وكذا قنصل بلادنا عبدالناصراللوزي ود. صالح بازياد وجمهور يمني كبير أزر المنتخب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى