الصقر بطلاً للكبار والناشئين وأهلي صنعاء بطلاً للأشبال في كرة الطاولة

> صنعاء«الأيام» خاص:

> توج فريق صقر تعز لكرة الطاولة بطلاً لفئة العمومي (الكبار) عقب فوزه على غريمه التقليدي فريق أهلي صنعاء أمس 3 - صفر وذلك في ختام منافسات التجمع الثاني للكبار والأول للناشئين والأشبال لأندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة التي نظمها إتحاد اللعبة ضمن خطة نشاطه للموسم الرياضي 2014م في الصالة الدولية التابعة للإتحاد بمشاركة تسعة أندية، وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع فئة العمومي (كبار) تمكن التلال عدن من الفوز على أهلي تعز 3 - صفر محتلاً بذلك المرتبة الثالثة .. تاركاً المرتبة الرابعة للأهلي .. وفي لقاء المركزين الخامس والسادس حل العروبة خامساً بعد فوزه على شباب عمران بنفس النتيجة وحل الشباب سادساً .
وفي فئة الناشئين تصدر ناشئة الصقر التجمع بفوزهم في المباراة النهائية على ناشئي أهلي صنعاء 3- صفر ، وبهذه النتيجة يحل الأهلي ثانياً ، فيما حل فريق العروبة ثالثاً بفوزه على التلال عدن الذي حل رابعاً ، وفي لقاء المركزين الخامس والسادس حل شعب إب خامساً بفوزه على الشروق الصنة الذي حل سادساً .. فيما حل الإنطلاق لحج سابعاً وأهلي تعز ثامناً وشباب عمران تاسعاً.
وفي فئة الأشبال فرض أهلي صنعاء أحقيته بتصدر الفئة بفوزه على العروبة 3-1 الذي حل ثانياً ، وجاء فريق العروبة ثالثاً بفوزه على التلال ، الذي اكتفى بالمركز الرابع ، فيما تأخر فريق الصقر إلى المرتبة الرابعة بعد فوزه على الشروق الصنه صاحب المركز الخامس ، وحل فريق الإنطلاق لحج سادساً وشعب إب سابعاً ، وأهلي تعز ثامناً ، وشباب عمران في المركز التاسع والأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى