وزير الدفاع مهددًا: الجيش لن يقف مكتوف الأيدي

> صنعاء «الأيام» سبأ

> هدد وزير الدفاع اليمني اللواء ركن محمد ناصر أحمد كل من يهدد الأمن والاستقرار بأن القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدي.
جاء ذلك خلال محاضرة توعوية توجيهية قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبد الباري الشميري ورؤساء الهيئات اليوم بإلقائها أمام منتسبي عدد من الوحدات والمنشآت التعليمية العسكرية.
حيث ألقى وزير الدفاع محاضرات أمام المقاتلين في كل من: قيادة قوات العمليات الخاصة ومجموعة ألوية الصواريخ والمقاتلين من اللواء 22 مدرع المرابطين في معسكر عمد والمواقع التابعة له.. ونقل للمقاتلين تحيات الأخ المناضل المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مهنئاً إياهم بالنجاحات والانتصارات والمكاسب المحققة.
وأكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة والأمن مؤسسة حيادية بعيدة عن كل أشكال الحزبية أو الولاءات الضيقة وأنها تقف على مسافة واحدة من الجميع وهم يتنافسون سلمياً وديمقراطياً من أجل تقديم الأفضل للوطن والشعب.
ونوه وزير الدفاع أن القوات المسلحة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام كل ما يهدد الأمن والاستقرار وستتصدى بكل قوة للإرهاب والتخريب.. مشيراً إلى أن الواجب الوطني يستدعي من حماة الوطن أن يعززوا وحدة صفهم القتالي وأن يعملوا بروح الأسرة والفريق الواحد ويتمسكوا بجاهزيتهم القتالية وأن يتحلوا بيقظة عالية وحس أمني رفيع.
ودعا وزير الدفاع الجميع إلى تحكيم العقل والمنطق وتغليب مصالح الوطن العليا.. ونبذ كل أشكال العنف وتجريم أي لجوء إلى السلاح.. والحذر من تدخل الأيادي الخفية والغادرة والتي لا تريد لليمن الخير.
داعياً المقاتلين إلى تعزيز مبدأ الولاء لله ثم للوطن والشعب لكي يطمئن شعبنا إلى قواته المسلحة والأمن بأنها لن تقف مع أي طرف ضد الآخر ولكنها ستحمي التجربة الديمقراطية والسيادة الوطنية وستستميت دفاعاً عن الأمن والاستقرار.
وأكد وزير الدفاع للقيادة السياسية الرشيدة وللشعب اليمني الأبي أن القوات المسلحة هي رهن إشارتهم وستظل وفية لمهامها الدستورية وعند مستوى المهام الجسيمة الملقاة على عاتقها ولتطمئن قيادتنا السياسية وشعبنا اليمني المعطاء بأن حماة الوطن يعرفون أعدائهم ويعرفون إلى أين يوجهون سلاحهم وأن هذا السلاح هو سلاح الشعب لحماية الشعب وحماية سيادة الوطن وأمنه واستقراره وحماية مكاسب الثورة والجمهورية والوحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى