هبرة: أنصح الرئيس هادي بأن يلتقط الفرصة الأخيرة ويستجيب لمطالب الشعب

> صنعاء «الأيام» عن «أنصار الله»

> قال رئيس المجلس السياسي لأنصار الله الأخ صالح هبرة أمس إن «التعالي والغرور الذي تنظر به السلطة إلى الشعب، وعدم اكثراثها بمعاناته، بلغ بها حد الصمم عن سماع صوت الشعب، وفقدان البصر عن رؤيته وهو يحتشد في الساحات لعدة أسابيع يطالب بحقوقه المشروعة دون أن تلتفت إليه، ولم تدرك الخطأ الذي ترتكبه عندما تصر على مصادرة إرادة الشعب ومواجهته وهو مصدر شرعيتها وشرعية الدولة بكلها».
وأضاف أنهم «قد كشفوا بممارساتهم أنهم اكثر سوءاً من علي صالح، وانهم كانوا ينتقدون تمسكه برئاسة البلد وإذا بهم يتمسكون برئاسة حكومة أجمع العالم على فسادها، انتقدوا حكمه العائلي فاستبدلوه بحزبي إقصائي».
وأكد هبرة أن «إصرارهم على مواجهة الشعب وإرادته وبهذه الوقاحة والهمجية وذرفهم دموع التماسيح على الجمهورية والوحدة... إلخ، يكشف إفلاسهم وانحطاط أخلاقهم وامتهانهم الكذب على الشعب، وأنهم لم يستوعبوا المرحلة جيداً ولم يستفيدوا مما يجري حولهم من أحداث، وإلا لكانوا قد عرفوا أن بوصلة النصر أصبحت متجهة لصالح إرادة الشعوب المستضعفة وخياراتها الحقة، وأن من يقف في مواجهة إرادة الشعوب سيهزم مهما كان حتى ولو كانت أمريكا وإسرائيل ودول الاستكبار التي وقفت في مواجهة المقاومة الفلسطينية التي نحتفل هذه الأيام بانتصارها».
وختم هبرة تصريحه الاعلامي بتوجيه النصح لرئيس الجمهورية قائلا: «إنني أنصح الرئيس هادي بأن يلتقط الفرصة الأخيرة ويستجيب لمطالب الشعب ولا يقبل أن يُبتز من قِبل بعض الأطراف التي تسعى لإيقاعه في فخ مواجهة الشعب، فالشعب قد عقد عزمه على مواصلة ثورته حتى تحقيق مطالبه، ولا يستطيع لا هو ولا غيره إركاع الشعب لأن عصر الهزائم قد ولى وأتى عصر المستضعفين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى