كريستيانو رونالدو يثير القلق في الصحافة الإسبانية بعد غموض مستقبله

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اهتمت صحيفة «الكونفندسيال» الإسبانية بتصريحات اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي أكد فيها تعلقه بناديه السابق مانشستر يونايتد، حيث صرح للصحافة الإنجليزية قائلاً : أعشق مانشستر يونايتد، والكل يعرف ذلك.. لقد قلت ذلك عدة مرات من قبل.. مانشستر في قلبي.. تركت عدة أصدقاء جيدين هناك، وكذلك الجماهير مذهلة وأتمنى أن أعود لهم يوما ما.
وكشفت الصحيفة الإسبانية عن مفاجأة كبيرة وذلك بعدما أكدت أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو كان على وشك العودة للنادي الإنجليزي مانشستر يونايتد خلال العام الماضي، ولكن تقديم عرض مادي جيد من قبل مسؤولي النادي الملكي جعل اللاعب يجدد تعاقده مع الفريق حتى عام 2018.
وربطت الصحيفة الإسبانية بين تأكيدها لوجود مفاوضات بين مسؤولي النادي الملكي ونادي مانشستر يونايتد خلال العام الماضي بتصريحات المدير الفني السابق للشياطين الحمر ديفيد مويس والذي أكد في تصريحات صحفية أنهم كانوا على مقربة من إعادة «الدون» لصفوف الفريق.
وأضافت الصحيفة أن مستقبل كريستيانو رونالدو يبقى غامضا مع النادي الملكي وذلك على الرغم من المكانة الكبيرة التي يمتلكها اللاعب بين جماهير سانتياغو بيرنابيو وكذلك وضعه في الفريق، حيث يعد الدولي البرتغالي من قادة النادي الملكي.
وكان كريستيانو رونالدو قد توجه بالنقد لإدارة النادي الإسباني متمثلة في الرئيس فلورنتينو بيريز، وذلك بسبب التخلي عن نجمي الفريق أنخيل دي ماريا و تشابي ألونسو والسماح لهما بالرحيل وهو ما يراه رونالدو غير مقنع.
كما أكدت «الكونفندسيال» على مدى الالتزام والدور الكبير الذي يقدمه رونالدو مع الفريق الإسباني إلا أن مستقبله يبدو غامضا وهو ما أكده اللاعب نفسه في تصريحاته للصحافة الإنجليزية حول رغبته في العودة يوما ما لمانشستر يونايتد.
الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد ارتدى قميص مانشستر يونايتد لـ 6 مواسم قبل أن يرحل لريال مدريد في يونيو 2009 بصفقة قياسية بلغت 94 مليون يورو، وحقق «الدون» مع الشياطين الحمر 11 بطولة مختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى