مدير عام مكتب الشباب يلتقي برؤساء الاتحادات بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج الأخ رائد جعفر صباح أمس برؤساء فروع الاتحادات لمناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها فروع الاتحادات بالمحافظة، والخروج بحلول ومقترحات تساهم في توسيع النشاط الرياضي للاتحادات بما ينسجم مع خطة المكتب.
وفي اللقاء أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة على ضرورة إرساء العمل المؤسسي في فروع الاتحادات، وإيجاد آلية تسهم في تواصل مستمر مع كافة الجهات المتخصصة بما يساعد على تطوير العمل الرياضي .. مشددًا بضرورة التفاهم والانسجام لدى قيادات فروع الاتحادات بالمحافظة لتطوير نشاطهم، والبعد عن الخلافات، وتصدير الأزمات كونه لا يخدم الرياضة في المحافظة.
وأشار في اللقاء إلى ما تعانيه فروع الاتحادات من ضعف في الموارد المالية، وشحتها في بعض الأحيان .. مطالبًا من الجميع العمل على إيجاد موارد أخرى، والبحث عن داعمين لتسير النشاط في تلك الاتحادات بالتعاون مع المكتب.
ودعا مدير عام مكتب الشباب والرياضة في اللقاء إلى تعاون الجميع لتأسيس رياضة حقيقية في محافظة لحج لتكون رقمًا صعبًا على مستوى البلاد .. مشيرًا إلى وجود أبطال في عدد من الألعاب حققوا نتائج مبهرة في بطولات عربية وآسيوية يجب الاهتمام بهم لتعود رياضة لحج كما كانت السباقة في مختلف الألعاب بنجومها المتميزين.
هذا وخرج اللقاء بعدد من الإجراءات والقرارات التي سوف تسهم في تطوير نشاط الاتحادات الرياضية بالمحافظة بعد أن تمَّ السماح للعديد من رؤساء فروع الاتحادات بالتحدث في اللقاء عن الهموم والمشاكل التي يعانون منها.. حضر اللقاء الإخوة: عبد الكريم السلامي، مدير إدارة الأنشطة، وياسر الجابري، مدير إدارة الاتحادات والأندية، ومحمد حسن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى