​موظفو الضرائب بذمار يرفعون الشارات الحمراء مطالبين بصرف مستحقاتهم المالية

> ذمار «الأيام» إياد الوسماني

> واصل موظفو مكتب ضرائب محافظة ذمار أمس تعليق الشارات الحمراء في وقفة احتجاجية بدأوها صباح أمس الأول الأحد مطالبين بصرف مستحقاتهم المالية.
ويتهم موظفو الضرائب بمحافظة ذمار رئاسة مصلحة الضرائب بالمماطلة في صرف فوارق المكافآت للأشهر من أبريل حتى سبتمبر 2014م، على الرغم من أنها قد قامت بصرف تلك الفوارق لموظفي الضرائب في بقية المحافظات باستثناء موظفي ضرائب محافظة ذمار، مطالبين بصرف حقوقهم المالية أسوة بالمحافظات الأخرى.
وأعلن المحتجون رفضهم لمساعي وزارة المالية لاستقطاع نسبة 1 % من إيرادات المصلحة كحافز شهري لصالح موظفي الجمارك، وطالبوا بتعيين موظفين من مصلحة الضرائب في المطارات والموانئ والمنافذ البرية، وتحصيل الضريبة عن طريقهم بدلا من موظفي الجمارك.
وقال رئيس نقابة الموظفين في مكتب ضرائب محافظة ذمار محمد عبدالله المطاع “إن تعليق الشارات الحمراء وتنفيذ الوقفات الاحتجاجية تأتي كخطوة أولى للمطالبة بحقوقهم”، داعيا رئاسة مصلحة الضرائب إلى تلبية مطالبهم الحقوقية المشروعة.
ونبه إلى أن موظفي الضرائب بذمار سيسعون إلى تصعيد الاحتجاجات، واللجوء إلى الإضراب الجزئي والكلي عن العمل حتى يتم الاستجابة لمطالبهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى