الاشتراكي: هيئات الحزب هي المعبرة عن مواقفه تجاه مختلف القضايا

> صنعاء«الأيام» متابعات

> أكدت الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني أن “المواقف الرسمية المعبرة عن الحزب وسياساته تجاه مختلف القضايا هي التي تصدر عن هيئاته الحزبية، وليس عن أشخاص يعبرون عن وجهات نظرهم تجاه تلك القضايا”.
وفي بلاغ صحفي نشره موقع “الاشتراكي نت” أمس ذكرت الأمانة العامة للحزب بأنها “لاحظت أن بعض المنتسبين لعضوية الحزب يعبرون إعلاميا عن مواقف خاصة بهم تجاه الأوضاع السياسية العامة، وبعض القضايا والأحداث الجارية والمهمة بصورة تتعارض مع الموقف الرسمي للحزب وعلى نحو يشوه مواقف الحزب”.
وقالت الأمانة العامة للاشتراكي في بلاغها: “ما لمسناه مؤخرا أن بعض وسائل الإعلام ومراسلي القنوات الفضائية، وعلى نحو ربما يكون مقصودا يتوجهون لهؤلاء الإخوة بأسئلة حول مختلف القضايا على أنهم يمثلون الحزب الاشتراكي، في حين يتحدث هؤلاء بصفاتهم الشخصية”.
وأشارت إلى أنه “يتوجب على هؤلاء الأعضاء التمسك بموقف الحزب تجاه هذه القضايا السياسية الحساسة”، موضحة بأن “الحزب لا يصادر آراءهم الشخصية شريطة أن يكون واضحا أن ما يتحدثون به للإعلام يعبر عن آرائهم الشخصية وللحزب بعد ذلك نظامه الداخلي للتعاطي مع أوضاع كهذه”.
وأكد بلاغ الأمانة العامة للاشتراكي أن “ما يصدر عن هؤلاء الإخوة لا يعبر إلا عن آرائهم الشخصية، وأن المواقف الرسمية المعبرة عن الحزب وسياساته تجاه مختلف القضايا تصدر عن هيئاته الحزبية ممثلة بالأمانة العامة والمكتب السياسي واللجنة المركزية أو ممن يفوضه الحزب لهذا الغرض إلى جانب ما يصدر عن هيئات الحزب الدنيا كل في مجال ومحيط عمله”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى