دزيكو: تشيلسي أبرز منافسي مانشستر سيتي هذا الموسم

> «الأيام» متابعات

> يرى مهاجم منتخب البوسنة والهرسك ونجم خط هجوم مانشستر سيتي “إيدين دجيكو” أن مانشستر سيتي لديه حظوظ كبيرة في التغلب على أرسنال في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم.
رغم ذلك يرى دجيكو أن أرسنال أحد المنافسين الحقيقيين للسيتي على لقب الدوري الإنجليزي ولكنه يأمل في تحقيق الانتصار على ملعب الإمارات.
قال دجيكو في حديثه للموقع الرسمي للسيتيزينس “إن مباراة أرسنال ستكون صعبة ولكني متفائل، كما هو العادة في كل موسم في إنجلترا تكون هناك العديد من الفرق المرشحة للقب، تشيلسي هذا الموسم قد يكون أبرز المنافسين لكن علينا ان لا نتجاهل ليفربول، توتنهام وأرسنال او حتى مانشستر يونايتد الذي سيكون أقوى من العام الماضي بكل تأكيد”.
أضاف اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا والذي جدد عقده لمدة أربع سنوات مؤخرًا “كان الموسم الماضي هو الأفضل في مسيرتي وقد حققنا لقب الدوري للمرة الثانية في ظرف 3 سنوات وأنا سعيد حقًا بكل ما فعلناه في الموسم الماضي، وكل ما فعلته سواء للنادي أو لنفسي”.
ختم إيدين تصريحاته “أما بالنسبة للعقد فلم يكن لديّ أي مشكلة حول تمديده، أنا سعيد هنا والمدرب يؤمن بي وهذا جانب مهم للغاية، كما أن النادي يملك طموحات كبيرة ولذا قررت بكل سهولة أن أبقى”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى