مقتل شاب برصاص مسلحين مجهولين في حوطة لحج

> تبن «الأيام» خاص

> قالت مصادر محلية بمديرية تبن في لحج إن مسلحين مجهولين اغتالوا شابا من أبناء المديرية أثناء تواجده بجانب منزله في إحدى القرى الواقعة في الجنوب الغربي لمدينة الحوطة.
وذكرت المصادر أن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص على الشاب نايف خالد الفيحاء (40 عاما) من أبناء قرية مقيبره بمديرية تبن اثناء تواجده بجانب منزلة وقت صلاة العشاء ليوم امس مما ادى الى وفاته في الحال .
وقال مواطنين من ابناء القرية انهم سمعوا اطلاق الرصاص اثناء تأديتهم لصلاة العشاء في مسجد المنطقة ليفاجئوا بجثة الشاب ملقية امام المنزل جثة هامدة دون ان تعرف اسباب ودوافع القتل .
الى ذلك قال مصدر طبي في مستشفى ابن خلدون العام ان جثة الشاب القتيل لم تصل الى المستشفى فيما رجحت بعض المصادر قيام اسرة القتيل وأهالي المنطقة باجراءت ومراسيم تشيع جثمان الشاب الى مثواه الاخير دون نقلة الى المستشفى بعد ان عجزت الاجهزة الامنية عن كشف كل الجرائم والاغتيالات التي تشهدها الحوطة وضواحيها .
وعلى صعيد متصل تمكن مواطنين من ابناء القرية منتصف ليل امس الاول من القبض على مسلح كان يستغل دراجة نارية بعد ان اثار الشبهات في المنطقه.
وقالت مصادر مطلعه ان المواطنين قاموا بتسليم المسلح مع دراجته النارية الى امن المحافظة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال ما حدث دون ان تفصح تلك المصادر عن دوافع وأسباب القبض على المسلح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى