برشـــــلونــة يواجـــــه بيــلبــــاو بالقـــوة الضــــاربـة

> «الأيام» متابعات

> بات ليونيل ميسي ونيمار على أتم الاستعداد لخوض مباراة برشلونة الإسباني على أرضه اليوم السبت أمام أتليتيك بيلباو ضمن منافسات الدوري المحلي، وذلك بعد أن أعلن المدرب لويس انريكي يوم أمس الجمعة أنه يملك تشكيلة مكتملة تقريبا ليختار من بينها.
واستعاد ميسي عافيته عقب إصابة عضلية، بينما غاب نيمار عن المباراة الأولى لبرشلونة في الموسم الجديد والتي فاز بها الفريق على أرضه أمام ايلتشي بسبب إصابة في الكاحل ولعب في اخر نصف ساعة من المباراة التي فاز بها الفريق على فياريال في اللقاء الثاني للفريق بالدوري الإسباني.
وقال انريكي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق على أرضه في كامب نو “وصل نيمار لحالة مثالية مثل بقية اللاعبين تقريبا”.
وأضاف لاعب وسط برشلونة وإسبانيا السابق، الذي تولى المهمة بديلا لجيراردو مارتينو في نهاية الموسم الماضي “تدرب ميسي بعيدا عن بقية التشكيلة طوال الأسبوع وانضم لزملائه في الفريق في الاونة الأخيرة”.
ويعاني لاعب الوسط اندريس انيستا والمدافع توماس فرمالين وزميله جيرمي ماتيو من إصابة طفيفة، إلا أنهم تدربوا أمس الجمعة مع استعداد برشلونة للقاء بيلباو القوي الذي وصفه انريكي بأنه “أفضل فريق يضغط عند الهجوم”.
وبرشلونة هوالفريق الوحيد ضمن فرق دوري الدرجة الأولى الإسباني الذي فاز بأول مباراتين في الموسم في ظل سعيه لتحسين موقفه في الدوري بعد إنهائه في المركز الثاني الموسم الماضي خلف أتليتيكو مدريد.
وأضاف المدرب “الضغط وخطة اللعب هما من الأسلحة القوية لديهم (بيلباو), سنحاول التعامل مع هذا وتم تحذير اللاعبين من المنافس”.
وأنهى بيلباو في المركز الرابع الموسم الماضي وهو واحد من بين أربعة فرق في الدوري الإسباني ستنافس في الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا إلى جانب برشلونة وريال مدريد حامل اللقب وأتليتيكو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى