بالوتيــــلي يعـــــود بعد تعـــافيــه من مرضــه الغامــض

> «الأيام» متابعات

> أعلن بريندان رودجرز مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن “ماريو بالوتيلي سيكون متاحاً لخوض لقاء الفريق على أرضه في الدوري المحلي أمام آستون فيلا اليوم بعد شفائه من مرضه”.
وغاب مهاجم إيطاليا - الذي انضم للفريق مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (26 مليون دولار) من ميلانو الشهر الماضي - عن التدريبات أمس الأول الخميس مضيفا إلى مخاوف رودجرز عقب سلسلة من الإصابات لحقت بلاعبين من أمثال دانييل ستوريدج وجو الين.
وأضاف رودجرز لصحيفة ليفربول ايكو “عانى ماريو من مرض غامض كان يخشى أن يستشري بين مجموعة اللاعبين، إلا أنه على ما يرام الآن وسيكون جاهزاً للقاء اليوم”.
ويواجه ليفربول اختباراً صعباً بخوضه سبع مباريات في 21 يوم بدء من مواجهة مضيفه استون فيلا.
وسيلعب ليفربول أمام لودوجوريتس البلغاري يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، ثم أمام مضيفه وست هام يونايتد يوم السبت المقبل، إضافة للقاء ايفرتون القوي.
وكان عدم خوض الفريق لأي منافسات أوروبية الموسم الماضي يمثل مزية كبيرة لليفربول في ظل منافسته بقوة على اللقب المحلي،إلا أن رودجرز يعتقد أن تشكيلته تملك الثقل الآن للتأقلم مع التحديات التي تواجه الفريق على عدة جبهات.
وقال رودجرز “نملك خيارات مختلفة الان وهذا هو العنصر الأساسي بالنسبة لنا”.
وأنفق رودجرز أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لضم لاعبين من أمثال ادم لالانا وديان لوفرين وريكي لامبرت وايمري تشان والبرتو مورينو.
وأضاف “لدينا نافذة كبيرة من خلال نوعية اللاعبين الذين انضموا إلينا”.
وتابع “قمنا بضم لاعبين شباب يملكون المهارة والبعض الآخر الذي يملك الخبرة وهذا ما نحتاجه”.
واستطرد “كنا في غاية التحديد بشأن نوعية اللاعبين الذين نريد ضمهم وقد تأقلموا جميعا بشكل جيد مع بقية أفراد الفريق، أبرمنا بعض الصفقات الجيدة حقا”.
وفيما يتعلق بالأسابيع القليلة المقبلة قال رودجرز:“إن الفريق تنتظره بعض الأوقات المثيرة مع عودته للعب بدوري أبطال أوروبا عقب ثلاثة مواسم من الغياب”.
وقال رودجرز “انظر لجدول المباريات في سبتمبر وأكتوبر وأجد أنه رائع”.
وأضاف “أنا في غاية الاستثارة بشأن هذا الأمر من وجهة نظر تدريبية، تريد أن تكون طرفا في مباريات وبطولات كبيرة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى