جمعيــة العيـــدروس النســوية تطلق حملــة مناصــرة لســـداد فواتيــر خدمة الميـــاه بعـــدن

> عدن «الأيام» وليدالحيمدي

> أطلقت جمعية العيدروس النسوية بعدن عصر أمس حملة مناصرة تحث المواطنين على سداد استهلاك خدمات المياه بعنوان (مياهنا) لنسهم جميعاً في تسديد قيمة استهلاك للمياه.
وتهدف الحملة إلى الدفع بالمواطنين إلى سداد فواتير خدمة استهلاك المياه، وتحصيل مديونية المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المتراكمة لدى المواطنين، وكبار المشتركين، وتواجه تحديات وظروف مالية صعبة.
كما تهدف الحملة - بحسب منظميها - إلى التوعية المجتمعية بترشيد استخدامات المياه وتشجيع المجتمع على المبادرة الإيجابية في الحفاظ على الخدمات من أجل استمرارها.
وفي فعالية إطلاق الحملة التي دشنت بمقر الجمعية أكد الأخ فتحي السقاف مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن على “دور المجتمع المدني في التوعية بالحفاظ على الخدمات، كما تطرق إلى الأوضاع التي تعاني منها المؤسسة بسبب تراكم المديونية على المشتركين”.
كما أكد السقاف على بذل جهود مضاعفة في التوعية، وانطلاق الحملة إلى جميع المديريات، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
وأضاف قائلاً: “إن تسديد فواتير المياه يعد أمرا حضاريا، ويؤكد وعيا حضاريا لدى الشباب والمجتمع المدني، وأن خدمة المياه ملك لشعب”، معبرا عن تقديره “للجهود الطوعية لأبناء وأهالي كريتر، ووصفهم بالمخلصين لعدن”.
حضر الحملة عدد من المسئولين والناشطين الحقوقيين والصحفيين وطلاب المدارس، وأطلقت حملة مياهنا من مركز الجمعية إلى جميع حارات كريتر من أجل إرشاد المواطنين على تسديد الفواتير، وكذلك المحافظة على استخدام المياه.
جانب من الحظور
جانب من الحظور

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى