رحيل الحكم الدولي عبدالهادي باحزيم متأثراً بإصابته في حادث مروري

> عدن «الأيام» خاص

> سادت الأوساط الرياضية في محافظة عدن أجواء الحزن والأسى وذلك جراء رحيل الحكم الدولي عبدالهادي باحزيم صباح أمس الإثنين ، متأثراً بإصابته البالغة في الحادث المروري المؤلم ، حيث صدمت سيارة الدراجة النارية التي كان يستقلها الحكم الدولي عبد الهادي وهو في طريق عودته إلى البريقة ، ونقل على اثر ذلك الحادث إلى مستشفى النقيب التخصصي قبل حوالي أسبوع ، حيث خضع للعلاج هناك ولكن التدهور السريع لحالته الصحية أوصلتهُ إلى الدخول في غيبوبة كاملة توفي على أثرها صباح أمس الإثنين.
وقد جرت مراسيم تشييع جثمانه إلى مقبرة منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة وبعد الصلاة عليه وُري الثرى وسط مظاهر الحزن الشديد على وفاته المفاجئة..وشارك في مراسيم التشييع جمع غفير من المشيعين يتقدمهم الإخوة : أحمد مهدي سالم عضو الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ومحمد حيدان رئيس إتحاد الكرة في عدن وجياب باشافعي رئيس إتحاد الكرة بأبين وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان الرياضي في عدن ، وزملاؤه الحكام والرياضيون وأسرة الفقيد وأصدقاؤه وأبناء منطقة صلاح الدين والبريقة.
تغمد الله الفقيد الغالي والمغفور له بإذن الله تعالى برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه وأصدقاءه وزملاءه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى