في اجتماعه بمدير صندوق الإعمار ولجنة خيمة الصمود محافظ أبين: مسؤولية إعادة إعمار أبين تقع على عاتق أبنائها

> عدن «الأيام» سالم حيدرة صالح

> دعا محافظ أبين الأستاذ جمال العاقل صباح أمس الهيئة الإدارية للمكتب التنفيذي بالمحافظة، وأعضاء خيمة الصمود بأبين للاجتماع مع إدارة صندوق إعمار أبين بخورمكسر عدن.
وفي الاجتماع أكد العاقل أن “مسؤولية إعادة إعمار أبين تقع على عاتق أبناء المحافظة من حيث اليقظة الدائمة والتماسك وتحمل المسؤولية، كما يقع على الدولة المسؤولية في الإيفاء بالتزاماتها المادية للتخفيف من الدمار وآثار الحرب التي أحرقت الأخضر واليابس، كما تقع المسؤولية على صندوق الإعمار بالمحافظة ووزارة المالية، وذلك من خلال الإسراع في صرف مستحقات المواطنين من مبالغ التعويض، وكفى تأخير ومماطلة فوضع أبين لايحتاج منا كل ذلك التسويف والمماطلة، ويكفي ماتحملته هذه المحافطة من تدمير وتهجير”.
وحيا فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على حكمته وصبره وحرصه على الإنسان اليمني والوطن من خلال مواقفة الشجاعة.
كما أقر في الاجتماع الإعلان عن شروط المفاضلة للوحدة التنفيذية التي سيعلن عنها الأحد القادم ونشر المعلومات في الموقع الإلكتزوني، بالإضافة إلى الضغط على وزارة المالية لدفع مستحقات المواطنين الملزمة هي بتوفيرها.
واختتم الاجتماع بتثمين جهود لجنة خيمة أبين الصمود، وذلك لالتزامها بالوقوف من أجل مصلحة المواطنين والمحافطة.
الجدير ذكره أنها المرة الأولى التي يجتمع محافظ أبين بأعضاء الهيئة الإدارية للمكتب التنفيذي بالمحافظة في مكتب صندوق إعادة الإعمار بعدن، وهي بادرة لاقت كل التقدير والثناء من قبل المواطنين بأبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى