هروب متهم بقتل شاب من السجن الاحتياطي بأمن لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> قال أبناء من قبيلة بامرحول في لحج وشبوة إنهم فوجئوا ببلاغ من نائب مدير البحث بلحج يفيد بهروب المتهم بقتل ولدهم من سجن البحث الجنائي بالحوطة.
وقال أهالي وأقارب القتيل إنهم يحملون المسؤولية الكاملة عن هروب المتهم إدارة السجن بالدرجة الأولى.. مشيرين إلى أن «أية عواقب قد تحدث نحملها السلطة المحلية بالمحافظة».
وأوضحوا أن نيابة الحوطة الابتدائية قد أحالت ملف القضية إلى المحكمة لمحاكمة المتهمين بعملية القتل لولدهم، وأن هروب المتهم بقتل ولدهم هو «عملية تهريب تمت بالتواطؤ مع عدد من أفراد الأمن».. مطالبين بضبط المتهم وإعادته إلى السجن لاستكمال الإجراءات القانونية تجاه القضية.
الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية في شرطة المحافظة اتهمت خمسة أشخاص متورطين في قضية قتل الشاب وائل الحاج بعد تحقيقات أجرتها مع بعض شهود العيان والمواطنين، حيث طالب مدير عام الشرطة في مذكرة مرفوعة لوكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة في وقت سابق بالتعميم بضبط المتهمين (و.ق.ع.ا - ع.م.ا - م.هـ.م.م - س.ث.ر - ع.م.م.ز) ومنعهم من السفر بناء على مذكرة إدارة البحث الجنائي وأوامر القبض القهرية الصادرة من النيابة بشأن ضبط المتهمين بواقعة القتل العمد والشروع في قتل المجني عليه وائل عبدالله الحاج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى