أمين محلي البريقة يدعو المواطنين إلى دفع فواتير المياه لمنع انهيار المؤسسة

> عدن «الأيام» محمد القادري

> دعا الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية البريقة بعدن رضوان علي محمد مواطني المديرية إلى سرعة تسديد فواتير استهلاك المياه بشكل منظم حتى تتمكن المؤسسة من تقديم خدماتها بشكل أفضل ومعالجة الاختلالات التي تعاني منها الشبكة، وكذا تغطية احتياجاتها والتزاماتها تجاه موظفيها الذين يعانون من عدم استلام مرتباتهم الشهرية أسوة بموظفي الدولة، كونها أحد المرافق المستقلة والتي اعتمادها الأساسي على ما يتم تحصيله من عملية السداد.
وطالب رضوان المواطنين بضرورة السداد الشهري لتدارك وتلافي أية مشاكل للحفاظ على هذه المؤسسة حتى لا تصل إلى عجز تام يكون المواطن أحد أسباب انهيارها.
جاء ذلك خلال اطلاعه أمس الأحد على سير العمل في مشروع بناء خزان تجميعي للمياه بمنطقة فقم البالغ سعته التخزينية 868 مترا مكعبا والذي يتضمن مد أنبوبين بقطر (6 إنش) طول كل منهما 600 متر، بالإضافة إلى عمل مضخة لإعادة ضخ المياه من و إلى الخزان بكلفة تقدر بنحو 196 ألف دولار بتمويل من مشروع الأشغال العامة.
وخلال الزيارة أكد الأمين العام على الأهمية الكبيرة التي سيكتسبها المواطن من تنفيذ هذا المشروع في توفير مياه نقية صالحة للشرب لأهالي فقم وعمران بعد معاناة طويلة من انقطاع وضعف المياه في تلك المنطقتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى