رئيس الغرفة التجارية بلحج يتعرض لمحاولة اختطاف

> تبن «الأيام» خاص

> استنكرت الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج ما تعرض له رئيسها الشيخ ابوبكر خميس ظهر امس من محاولة اعتقال من قبل افراد النقطة الامنية التابعة للجيش بمدخل مدينة الوهط، وقيام مجاميع ملثمة تتبع احد الوجاهات القبلية بمديرية تبن بمحاولة اختطافه لولا تدخل العقلاء بعد تفهم الموضوع وتوجيهات اللواء محمود الصبيحي لأفراد النقطة الأمنية بإطلاق سراحة على الفور، ومحاسبة من تسبب في استهداف رئيس الغرفة التجارية والمسئولين عن ذلك.
وقال الشيخ ابوبكر خميس رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة في تصريح لـ«الأيام» إنه تعرض لمحاولة اعتقال من قبل احد اطقم الجيش التابعة للنقطة الامنية بمدخل الوهط اثناء خروجه من مسجد اليرموك بمدينة صبر عقب صلاة الظهر ونقله تحت حراسة عدد من الافراد إلى موقع النقطة الامنية.
وأشار خميس إلى ان قائد النقطة ابلغة بوجود بلاغ ضده من قبل الامن القومي وهو ما ادى الى استغرابه من البلاغ، مطالبا قيادة النقطة الامنية بالتواصل مع اللواء محمود الصبيحي الذي طالب قائد النقطة بعد ان تواصل معه بالإفراج عنه في الحال وعدم اعتراضه.
وأضاف بالقول “وأثناء تفهم قيادة النقطة لتوجيهات اللواء محمود الصبيحي نتفاجأ بحضور مجموعة ملثمة تتبع احد الوجاهات القبلية بالمديرية في محاولة لاختطافي من امام افراد النقطة وهو ما ادى الى حدوث توتر بين افراد النقطة وتلك المجاميع بعد ان منع افراد الجيش قيام تلك المجاميع بأخذي من امامهم”.
وعبر الشيخ خميس عن استغرابه من “تلك التصرفات غير المسئولة والبلاغات التي تصدر من قبل جهات لا نعلم مع من تعمل”.. شاكرا في ختام تصريحه افراد النقطة الامنية لتفهمهم ما حدث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى