إنريكي : سأقبل اهتزاز شباك برشلونة بكل مباراة طالما سنفوز

> «الأيام» متابعات

> قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي: “إنه لا يزال يوجد هامش لتحسين الأداء الدفاعي لفريقه على الرغم من عدم تلقيه أية أهداف في أول خمس مبارايات بالموسم”.
وقال إنريكي قبل مواجهة مالاجا اليوم الأربعاء بالليجا: “إن ما يهمه هو تحقيق الفوز بالمباريات”، مشيرا إلى أنه “سيتقبل وجود انتقادات دائما بغض النظر عن النتائج”.
وأضاف المدرب “سأقبل بتسجيل هدف في شباكي بكل مباراة طالما كنا سنفوز، مسألة عدم تلقينا أهداف أمر جيد ويظهر المجهود المبذول، ولكن على أية حال لا يوجد لدينا هوس في هذا الصدد”.
واعتبر المدير الفني أن “البرسا لا يزال أمامه هامش للتحسن”، حيث تابع “سنحاول تحسين بعض النقاط الدفاعية، هذا أمر مؤكد، سنواصل العمل لرفع الأداء، لا تزال توجد فرصة للتطور”.
وأوضح إنريكي أن “الدوري لن يحسم حتى فصل الربيع على الرغم من فوز النادي الكتالوني في أول أربع جولات بالليجا، وتفوقه من حيث عدد النقاط على غريميه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حامل اللقب”.. وأردف المدرب “بداية من مارس سنعرف ما هي الفرق المستعدة للمنافسة على اللقب، لذا يجب إدارة الأمور بصورة جيدة، هذا هو هدفنا الحالي”.
وبخصوص مسألة مشاركة البرازيلي نيمار في مباراة الغد على ضوء معاناته من آلام في الكاحل دفعت لتغييره في مباراة ليفانتي، وهو الأمر الذي لم يكن يرغب فيه اللاعب البرازيلي، قال “إنه موقف عادي يحدث في كرة القدم، لا يوجد أي جدل يدخل لاعب ويخرج آخر أفضل التركيز في أشياء أكثر أهمية حاليا”.
وأشار إنريكي إلى أن “الأرجنتيني ليونيل ميسي سيواصل مهمة تسديد ركلات الجزاء إذا ما احتسبت على الرغم من إضاعته واحدة في الجولة الماضية أمام ليفانتي”.
ويتصدر برشلونة الليجا بـ12 نقطة من أربع انتصارات، كما حقق فوزا في مستهل مشاركته بدوري أبطال أوروبا على ملعبه أمام ابويل نيقوسيا القبرص بهدف نظيف.
**رسميا: سواريز سيشارك أساسيا في مباراة الغد**
سواريز
سواريز

أعلن لويس انريكي مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليوم التي سيخوضها الفريق الكاتلوني ضد ملقا أن “النجم الأوروغواياني لويس سواريز سيشارك في مباراة الفريق الثاني الودية التي ستقام اليوم ضد منتخب أندونيسيا، وذلك من أجل الحفاظ على مخزونه البدني ولياقته، وليكون جاهزا للعب عندما تننتهي عقوبته”.
هذا ومن المفترض أن تنتهي عقوبة سواريز يوم الـ24 من أكتوبر المقبل، وبإمكانه اللعب رسميا للمرة الأولى بقميص برشلونة في كلاسيكو البيرنابيو الذي سيقام يوم السبت الـ25 من أكتوبر المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى