فــينجــر: لا شــيء مضمــون فــي ديربي شمــال لنــدن

> «الأيام» متابعات

> خسر آرسنال ست مرات فقط في (43) مباراة أمام توتنهام هوتسبير منذ أن تولى أرسين فينجر مسئولية الفريق قبل نحو (18) عامًا، لكن المدرب الفرنسي لا يضمن أي شيء قبل قمة شمال لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.
وقال فينجر في مؤتمر صحفي يوم أمس الجمعة: “مباريات قمة شمال لندن قوية للغاية دائمًا، ويعرف اللاعبون من كل فريق المنافس جيدًا”.
وتوقع فينجر مباراة قوية أمام جاره اللندني رغم النتائج الضعيفة لتوتنهام الذي حصل على نقطة واحدة في آخر ثلاث مباريات .. وقال فينجر “من المبكر للغاية أن نحكم على الفريق، لكن توتنهام أشرك عددًا أقل من اللاعبين الجدد مقارنة بالموسم الماضي، ويمكنه الاستفادة من هذا الاستقرار، كما أنه يمتلك مدربًا جيدًا أظهر هذا مع ساوثهامبتون”.
وأضاف “سنلعب على أرضنا، ونريد الفوز في المباريات على ملعبنا، وهذه المباريات لحظات مهمة في الموسم، وعبر السنوات كان توتنهام يملك فريقًا جيدًا، وإذا تفوقنا عليه فإن هذا يعني أننا نستطيع المنافسة على قمة الدوري”.
وفاز توتنهام مرة واحدة على ملعب آرسنال منذ بداية عهد فينجر في أكتوبر 1998 عندما حول تأخره بهدفين إلى الفوز (3-2) قبل نحو أربع سنوات.
وجاءت الانتصارات الخمسة الأخرى على ملعب توتنهام الذي خسر ثلاث مرات أمام آرسنال الموسم الماضي في الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي دون أن يهز شباك منافسه.
لكن فينجر يعاني من متاعب هو الآخر مع غياب ثنائي الدفاع المكون من ماتيو ديبوشي وناتشو مونريال للإصابة، كما أن آرسنال حقق انتصارًا واحدًا في آخر خمس مباريات في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق.
ويحتاج فينجر لرفع الروح المعنوية للاعبيه بعد هزيمة آرسنال (2-1) على أرضه أمام ساوثامبتون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم الثلاثاء الماضي.
وقال فينجر “كان من المحزن أن نخرج أمام ساوثامبتون لكن سنلعب بفريق مختلف تمامًا في اليوم”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى