مانشستر يعرض مــاتا مقابــل ميــرانــدا

> «الأيام» متابعات

> يواصل لويس فان جال، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، البحث عن حل لأزمة الفريق الدفاعية، حيث يخطط لإبرام صفقة قوية خلال مدة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وذكرت صحيفة (ديلي إكسبريس) الإنجليزية أن البرازيلي جواو ميراندا (30) عامًا أبرز المرشحين لتدعيم الخط الخلفي للشياطين الحمر، لما لديه من خبرة كبيرة، ودوره المميز في تتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الأسباني الموسم الماضي.
ويعاني الفريق الإنجليزي من أزمة دفاعية، لغياب كل من فيل جونز، جوني إيفانز، كريس سمولينج للإصابة، وغياب تيلر بلاكيت عن المباراة القادمة لطرده في مواجهة ليستر سيتي.
وتكهنت الصحيفة بأن بطل (الليجا) لن يترك مدافعه البرازيلي بمقابل أقل من (24) مليون جنيه إسترليني، وهو ما سيدفع إدارة مانشستر يونايتد للجوء لصفقة تبادلية، يدخل فيها صانع الألعاب الأسباني خوان ماتا.
وأشارت إلى أن ماتا لا يشارك بصفة أساسية هذا الموسم، لتواجد أكثر من لاعب في مركزه نفسه، وجلس المباراة الماضية أمام ليستر سيتي على مقاعد البدلاء.
وأضافت أن خوان ماتا (26) عامًا لديه خبرة كبيرة وسمعة جيدة داخل بلاده، حيث تألق بشدة مع فالنسيا، مما أهله للانتقال إلى تشيلسي منذ ثلاثة أعوام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى