غـوندوغــان ورويــس يعــاودان نشـاطهــما بعد تعــافيــهما من الاصابــة

> عاود لاعبا وسط بوروسيا دورتموند والمنتخب الالماني ايلكاي غوندوغان وماركو رويس نشاطهما من خلال اللعب مع الفريق الرديف في مباراة ضد رديف بوخوم، وذلك بعد تعافيهما من الاصابة بحسب ما كشف الموقع الرسمي لصحيفة "رورناشريشتن" اليوم الجمعة.
ونقلت الصحيفة عن مدير دورتموند مايكل تسورك بعد المباراة التي اقيمت على الملعب المخصص لتمارين وصيف بطل الدوري الالماني وتحت انظار المدرب يورغن كلوب، "كل شيء يبدو على ما يرام بالنسبة للاعبين، خصوصا ان ايلكاي غوندوغان ابتعد عن الملاعب لفترة 422 يوما. لكن المباراة لم تكن سوى تجربة ولا يجب المبالغة (في التفاؤل)".
وتعود المشاركة الاخيرة لغوندوغان الذي سجل هدف فريقه الثاني في مباراة اليوم (2-صفر)، الى اب/اغسطس 2013 في مباراة تعادلت فيها المانيا مع الباراغواي وديا 3-3 قبل ان يصاب بالتهاب عصبي في ظهره ما اضطره للحضوع لعملية جراحية.
اما رويس الذي اضطرته الاصابة للغياب عن حملة منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014 حيث توج الالمان بلقبهم العالمي الرابع، فهو يغيب عن دورتموند منذ حوالي شهر بسبب اصابة في كاحله الايسر تعرض لها مع منتخب بلاده في مباراته الاولى ضمن تصفيات كأس اوروبا 2016 ضد اسكتلندا (2-1).
واصبح بامكان كلوب الاعتماد على هذا الثنائي في مباراة دورتموند المقبلة في الدوري ضد كولن في 18 تشرين الاول/اكتوبر الحالي حيث يسعى وصيف البطل الى استعادة مستواه بعد بداية موسم مخيبة جدا اذ يحتل حاليا المركز الثالث عشر بعد ان فشل في تحقيق الفوز في اي من مبارياته الاربع الاخيرة لكنه يتصدر مجموعته الرابعة في دوري ابطال اوروبا امام ارسنال الانكليزي بعد فوزه على الاخيرة 2-صفر في "سيغنال ايدونا بارك" وعلى اندرلخت البلجيكي 3-صفر خارج قواعده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى