رونــالــدو يصطدم بزميــلــه بنزيمــة فـي لـقـاء ودي فــي باريـس

> «الأيام» متابعات

> سيصطدم نجما ريال مدريد الأسباني، الفرنسي كريم بنزيمة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في باريس اليوم السبت، وتأتي المباراة الودية بين البرتغال وفرنسا في إطار التجارب الودية التي يخوضها الديوك استعدادًا لاستضافة يورو 2016.
وتأهلت فرنسا إلى كأس أوروبا 2016 مباشرة بصفتها البلد المضيف، لكنها تخوض التصفيات المؤهلة إلى البطولة القارية ضمن المجموعة التاسعة التي تضم أيضًا البرتغال والدنمارك وصربيا وألبانيا وأرمينيا، لكن نتائجها مع المنتخبات الأخرى لن تؤخذ في الحسبان.
وقد تم اعتماد هذا النظام حديثًا لإتاحة الفرصة أمام منتخب الدولة المضيفة باللعب ضمن إحدى المجموعات دون تحميله عناء البحث عن منتخبات منافسة لخوض مبارياته الودية.. وكان منتخب البرتغال سقط في مباراته الأولى في التصفيات أمام ألبانيا (صفر-1) في مباراة غاب عنها رونالدو بداعي الإصابة.. وساهمت أهداف رونالدو وبنزيمة بإحراز ريال مدريد لقب بطل دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه في الموسم الماضي (فاز على أتلتيكو مدريد 4-1 بعد وقت إضافي في النهائي).
ويتفوق رونالدو بوضوح على زميله من حيث الغزارة التهديفية؛ إذ كان توج هدافًا للدوري الأسباني في الموسم الماضي، كما أنه يتألق منذ بداية الموسم الحالي، وقد سجل (17) هدفًا (منها 13 في الدوري) في (11) مباراة حتى الآن في مختلف المسابقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى