بـرشـلونــة يـؤكـد رغـبتـه فـي الــرحيــل عـن اللـيجـا

> «الأيام» متابعات

> أثبت نادي برشلونة عمليًا أنه لا يمانع في الرحيل عن الدوري الأسباني بعد أن أعلنت إدارة النادي الكتالوني تأييدها للاستفتاء الذي سيجري في التاسع من نوفمبر المقبل للتصويت على انفصال الإقليم عن أسبانيا.
وكان رئيس رابطة أندية الدوري الأسباني قد أكد أنه في حال انفصال إقليم كتالونيا عن أسبانيا لن يكون من حق ناديي برشلونة وإسبانيول المشاركة في الليجا، لأن ذلك يعني أنهما لا ينتميان لدولة أسبانيا، وهو ما يخالف قوانين المشاركة في المسابقات المحلية.
وقال رئيس الميثاق الوطني لحق تقرير المصير جوان ريجول في تصريحات لإذاعة (كتالونيا راديو)، تلقيه لخطاب موقع من جانب رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، يبدي خلاله رغبة النادي في الانضمام إلى مبادرة حق تقرير مصير كتالونيا.. يأتي ذلك في الوقت الذي رفضت فيه إدارة النادي التعليق على الأمر خلال اجتماعها الإثنين الماضي، ووصفت ذلك بالمسألة الحساسة.
هدية لسواريز في السعودية .. كتب تعريف بالدين الإسلامي
هدية لسواريز في السعودية .. كتب تعريف بالدين الإسلامي
تبادل مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) معلومة تؤكد أن لويس سواريز النجم الكبير استقبل هدية جميلة من بعض الدعاة عن كتب تعريف بالدين الإسلامي الحنيف، وذلك أثناء تواجده في السعودية من أجل مواجهة منتخبي الأوروغواي والأخضر السعودي.
الجدير بالذكر أن سواريز سيلعب أول مباراة رسمية مع فريقه برشلونة، أمام ريال مدريد بالكلاسيكو الأسباني يوم 25 أكتوبر المقبل، في ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى