شلال علي شائع: الترتيبات للمليونية تجري بشكل جيد والزحف صوب عدن بعد ظهر الإثنين

> الضالع «الأيام» ناصر الشعيبي

> عقدت الجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة الضالع اجتماعا استثنائيا أمس برئاسة الأخ شلال علي شائع رئيس الجبهة الوطنية لتحرير الجنوب في محافظة الضالع كرس لمناقشة آخر الترتيبات لإحياء مليونية الحسم بمناسبة الذكرى 51 لثورة 14 أكتوبر والتي ستقام في ساحة العروض بالعاصمة عدن، وشرح آخر المستجدات على الساحة الجنوبية.
وتحدث شائع في الاجتماع مستعرضا الترتيبات والاستعدادات الجارية للقيام بزحف الموكب الى عدن محددا له الواحدة من ظهر يوم غد الإثنين الموافق 13 أكتوبر، مشيرا إلى أن هذا الموعد تم تحديده بعد التنسيق مع موكب أبناء يافع وأبناء ردفان.
وقال “إن نقطة التجمع لأبناء الضالع ستكون في منطقة حبيل الجباري، ليتواصل الموكب بعد ذلك إلى الحبيلين، حيث ستكون نقطة التجمع لمديريات يافع ومديريات ردفان والضالع، ليبدأ التحرك والزحف صوب عدن في الثانية بعد الظهر”.
وأضاف شائع بأن الترتيبات تجري بشكل جيد وقد أبدى الشارع الجنوبي استعداده وتجاوبه مع فعاليات المليونية التي يرى فيها شعب الجنوب قدره ومصيره سيقوم من خلالها برسم لوحة ثورية عظيمة وإرسال رسائل للعالم بأنه ماض نحو التحرير والاستقلال كهدف لا يقبل غيره.
ووجهت الجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب في ختام اجتماعها الدعوة لأبناء الضالع خاصة والجنوب عامة إلى التفاعل والاحتشاد والمشاركة في الزحف غير المسبوق لما له من أهمية في هذه المرحلة الحساسة والحاسمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى