مجلس تنسيق منظمات الاشتراكي يدعو أعضاءه وأنصاره للمشاركة في مليونية 14 أكتوبر

> عدن «الأيام» خاص

> دعا مجلس التنسيق لمنظمات الحزب الاشتراكي في الجنوب أعضاءه وأنصاره إلى المشاركة بفاعلية في مليونية 14 أكتوبر بعدن،
وشدد المجلس في بلاغ صحفي تلقته «الأيام» على “الالتزام بإرادة شعبنا في الجنوب وحقه في تقرير مصيره ومستقبله السياسي”.
**وفيما يلي نص البلاغ الصحفي لمجلس التنسيق لمنظمات الحزب الاشتراكي في الجنوب:
“يتقدم مجلس التنسيق لمنظمات الحزب الاشتراكي في الجنوب بأصدق التهاني القلبية لجماهير شعبنا الجنوبية الأبية بمناسبة حلول الذكرى الـ51 لثورة 14 أكتوبر المجيدة التي نحتفي بذكراها الخالدة بعد نضال طويل وتضحيات جسام توجت بنيل الاستقلال الوطني الناجز غير المشروط في الثلاثين من نوفمبر عام 67م.
وبهذه المناسبة دعا مجلس التنسيق جميع أعضاء الاشتراكي وأنصاره للمشاركة الفعالة في الاحتفالية المليونية الكبيرة التي ستقام في مدينة عدن في 14 أكتوبر إحياء لهذه المناسبة وتخليدا لدماء الشهداء الأبرار الذين عبدوا طريق الاستقلال بدمائهم الزكية الطاهرة.
إن المشاركة في هذه الفعالية الكبيرة تجسد بحق شراكة أعضائنا وأنصارنا في الحراك السلمي الجنوبي منذ انطلاقته الأولى وحتى اليوم، والالتزام تماما بإرادة شعبنا في الجنوب وحقه في تقرير مصيره ومستقبله السياسي بإرادته الوطنية الحرة، وبدون وصاية من أحد.
وأكد المصدر على “ضرورة تضافر جهود كل المكونات والقوى الجنوبية لإنجاح هذه الفعالية بمدينة عدن الباسلة وتقديم رسالة جنوبية، إضافية للإقليم والمجتمع الدولي حول القضية الوطنية الجنوبية العادلة وحقه في تقرير مصيره واستعادة دولته”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى