حشود أبناء أبين تنطلق اليوم صوب عدن للمشاركة بمليونية أكتوبر

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> تنطلق صباح اليوم الإثنين الحشود الشعبية من أبناء مديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين صوب العاصمة عدن للمشاركة في المليونية التي ستقام بساحة العروض في مدينة خورمكسر إحتفاء بالذكرى الـ51 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.
وفي تصريحات لـ«الأيام» أفاد مواطنون ونشطاء بمكونات الثورة السلمية الجنوبية من مديريتي زنجبار وخنفر بأبين أن حشدا جماهيريا كبيرا من أهالي المديريتين سوف يزحف إلى عدن لمشاركة إخوتهم من مختلف محافظات ومدن وقرى الجنوب في مليونية 14 أكتوبر لإحياء ذكرى الثورة المجيدة، ولتأكيد حرص أبناء الجنوب على وحدة صفوفهم وعزمهم المضي نحو تحقيق أهداف ثورة الجنوب السلمية في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.
وأشاروا إلى أن استعدادات أبناء مديريتي زنجبار وخنفر لاستقبال هذه المناسبة بدأت منذ وقت مبكر، حيث تم تزيين مباني وشوارع المديريتين بأعلام الجنوب وصور شهداء الثورة السلمية الجنوبية.
وفي هذا السياق دعا الخضر عنبول أحد نشطاء الثورة السلمية بأبين كل الجنوبيين إلى المشاركة الفعالة بهذه الاحتفالية وفاء للثورة ولدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل انتصارها وتحقيق مطالب شعب الجنوب.
وقال عنبول: “إن مليونية أكتوبر ستكون لا مثيل لها وسنبهر العالم وكل القوى والمنظمات الإقليمية والدولية بها، وذلك لتوصيل رسالة إلى الجميع مفادها أن شعب الجنوب شعب حضاري يرفض العنف والإرهاب والمذهبية والتطرف والغلو، وأن ثورته السلمية هدفها تحقيق مطالب شعب الجنوب المتمثلة بالحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية التي تتسع لجميع أبناء الجنوب”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى