مكون الحراك المشارك في الحوار: شعب الجنوب موجود على الأرض ويجب علينا جميعا تحقيق إرادته

> عدن «الأيام» خاص

> دعا مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني أبناء الجنوب للمشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى الـ51 لعيد ثورة 14 أكتوبر.
جاء ذلك في بيان مقتضب صدر عنه وجه فيه الدعوة لكافة أبناء الجنوب بكافة شرائحهم السياسية للمشاركة الفاعلة بالتوجه صوب مدينة عدن الباسلة لإحياء فعالية الذكرى الـ51 لثورة 14 أكتوبر المجيدة “لتوجيه رسالة للعالم أجمع أننا كجنوبيين يجمعنا عشق لا ينتهي اسمه (الجنوب) أرضاً وإنساناً وشعباً وتاريخاً منذ قديم الأزل صانع معجزات وباني حضارات عبر الأزمان”.
وطالب البيان بكافة مكونات الحراك الجنوبي بهذه المناسبة بوحدة الصف والكلمة بعيداً عن أي مزايدات أو خلق توترات على الساحة الجنوبية، مؤكدا أن “الجنوب ملكاً لجميع أبنائه لايستثني أحداً ولا يقصي أحداً، فهو عزنا وفخرنا”.
وأهاب البيان بـ “كل الساسة بأن يكونوا تحت مكون واحد يضم الجميع، وهذا المكون اسمه (الجنوب) يعمل الجميع تحت إطاره، وبالطريقة التي يختارها كل مكون، شريطة أن يكون الجنوب وثورته السلمية هما الهدفان الأسمى للجميع، بعيداً عن المزايدات أو تكوين مسميات لتنفيذ أجندات الهدف منها النكاية ببعضنا البعض أو الارتهان للخارج تحت أي مبرر من المبررات، فشعب الجنوب موجود على الأرض، ويجب علينا جميعاً إزاحة الظلم من عليه وتحقيق إرادته”.
كما أهاب بالجميع قادة ومكونات الالتئام من أجل الوطن بعيداً عن الحسابات الضيقة خدمة للوطن الجنوب، فالجنوب همنا وتحقيق أهدافه حلمنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى