أنـشيـلـوتــي: أريـد الـبقـاء فــي ريـال مـدريــد وأرفـض تـدخــلات الإدارة !!

> «الأيام» متابعات

> أكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أنه يؤمن بحظوظ فريقه في الفوز بلقب الدوري الأسباني، كما رفض مقارنة لاعبه البرتغالي بالأسطورتين بيليه ومارادونا.
وبخصوص البداية المتعثرة لريال مدريد في مسابقة الدوري الأسباني أرجع أنشيلوتي ذلك إلى قصر المدة التحضيرية قبل الموسم بسبب كأس العالم.
وعن رحيل بعض النجوم عن النادي الملكي في مدة الانتقالات الصيفية أكد أنشيلوتي أن إدارة النادي الملكي لم تجبره على أي شيء، وأنه كان صاحب القرارات.
وقال في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الأسبانية: “أنخل دي ماريا لاعب رائع، ولكنه طلب زيادة في راتبه، وهو ما لم يتوافق مع إدارة النادي، أنا أدرب الفريق والمسئول الأول عن القرارات الفنية، ولا أتدخل في سياسة الإدارة، لذلك بحث دي ماريا عن العرض الأفضل له، كذلك تشابي ألونسو طلب خوض تجربة جديدة ووافقنا على رحيله لأننا نملك خيارات جديدة في مركز خط الوسط مثل توني كروس وجيمس رودريغز”.
وعن رحيل الحارس دييغو لوبيز لميلان قال أنشيلوتي: “دييغو لوبيز أتيحت له فرصة الانضمام لنادي كبير دون المنافسة على اللعب أساسيًا بالقوة الموجودة نفسها هنا في ريال مدريد، لذلك فضل الرحيل”.
كما رفض مدرب تشيلسي السابق أن يصف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باللاعب الأفضل في التاريخ، وقال: “مارادونا وبيليه لكل منهما زمنه، طرق اللعب تختلف حاليًا عن الماضي، ومن الصعب المقارنة بين أجيال مختلفة، ولكن ما أؤكده هو أن كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأفضل في العالم حاليًا”.
واعترض مدرب يوفنتوس السابق على الأقوال التي تفيد بأن إيكر كاسياس يحرس عرين مرمى ريال مدريد مجاملة من أجل تاريخه بالرغم من تراجع مستواه، وقال: “كاسياس يستحق اللعب أساسيًا، فهو يقدم أفضل ما لديه دومًا من أجل الفريق حتى لو مر بمدة سيئة، فالفريق بأكمله أحيانًا يمر بفترات صعبة، وهو حاليًا الحارس الأمثل لريال مدريد”.
ونفى أنشيلوتي أن يكون هناك أي تدخل من الإدارة في وضع التشكيل الأساسي للفريق، وقال: “أنا محظوظ للعمل مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، فهو رجل ذكي وأقضي هنا وقت رائع، وأتمنى أن أستمر لأعوام عديدة هنا، لا أحد يتدخل في عملي، ولو طلبت مني الإدارة تغيير أي لاعب في التشكيلة سأرحل عن الفور”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى