الأرجـنتـين تــرتــدي ثــوب (كينغ كـونـغ) وتـفترس هــونــغ كـونـغ بـسبـاعـيـة

> «الأيام» متابعات:

> سحق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مضيفه منتخب هونغ كونغ الصيني بسباعية نظيفة ضمن المباراة الودية التي لعبها الفريقان على ملعب (هونغ كونغ ستوديوم) أمس الثلاثاء، ولم ينتظر رفاق ميسي كثيرًا للكشف عن ضعف منافسه عن طريق إنهاء اللقاء من الشوط الأول بثلاثية رائعة افتتحها إيفر بانيغا في الدقيقة (19) من عمر الشوط .. وفي الدقيقة (32) سجل هيغواين الهدف الثاني لراقصي التانغو، قبل أن يختتم أوسفالدو غايتان أهداف الأرجنتين في الشوط الأول بهدف ثالث في الدقيقة (44).
ومع بداية الشوط الثاني واصل المنتخب الأرجنتيني عرضه القوي، أمام المنتخب الصيني المتواضع، ليعود هيغواين لزيارة الشباك في الدقيقة (54) .. وفي الدقيقة (66) زار ليونيل ميسي شباك المنتخب الصيني ليوقع على أول أهدافه في اللقاء، لكن ليس آخرها بحضور جماهيري غير لمتابعة النجم الأرجنتيني .. وعاد جايتان من جديد لمداعبة شباك المنتخب الصيني في الدقيقة (72) من عمر اللقاء ليدخل اللقاء منحًا وديًا محرجًا للفريق الصيني الذي لا يقارن بأي شيء أمام وصيف بطل العالم .. واختتم ميسي أهداف الأرجنتيني في الدقيقة (84) من عمر اللقاء، ليوقع على الهدف السابع والأخير في حفلة الصين، التي داوى بها ميسي ورفاقه جراح السقوط أمام الغريم البرازيل بثنائية نظيفة.
وشهدت المباراة دخول أحد عشاق ميسي إلى أرضية الميدان للحصول على توقيع لاعب برشلونة الأسباني، الذي لم يرفض طلب المشجع بالرغم من تدخل الأجهزة الأمنية حفاظًا على سلامات جوهرة الأرجنتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى