الجالية الجنوبية في الكويت تثمن نضال شعب الجنوب

> الكويت «الأيام» خاص

> أصدرت أمس الجالية الجنوبية بدولة الكويت بيانا إلى المشاركين في مليونية 14 أكتوبر، مؤكدين اعتزازهم بنضال شعب الجنوب من أجل استعادة دولته الجنوبية.
وجاء في البيان الموقع من قبل الأخ عارف حمود اليافعي “بكل الفخر والاعتزاز تبارك الجالية الجنوبية بدولة الكويت الشقيقة بمليونية الحسم التي تحتضنها العاصمة عدن مدينة كل الجنوبيين، ويعلنون تأييدهم المطلق لهذه المليونية التي ستكتب ميلاد الجنوب الجديد الحر والمحرر من براثن الاحتلال والإرهاب والتخلف.
إن يوم الرابع عشر من أكتوبر سيكون يوما تاريخيا سيكتبه الجنوبيون بنضالهم وكفاحهم وصبرهم ودمائهم التي سالت وتسيل من أجل الجنوب وحريته واستقلاله، ويعلنون مساهماتهم المادية والمعنوية لدعم المليونية وهو أقل ما يجب أن يقدموه.
وبهذه المناسبة فإنهم يناشدون كل الشعوب الحرة إلى مساندة شعب الجنوب في نضاله المشروع لاستعادة دولته الرازحة تحت الاحتلال اليمني.
ويدعون وسائل الإعلام العربية والعالمية إلى تحمل مسؤولياتها المهنية والأدبية والأخلاقية تجاه القضية الجنوبية، وإظهار حضارية وسلمية الشعب الجنوبي الأبي الذي عانى من تجاهلها طوال السنوات الماضية، حتى تنجلي الصورة بكل وضوح أمام الرأى العام العالمي.
تحية إكبار وإجلال لشعبنا الجنوبي العظيم صانع المنجزات الوطنية الكبرى وصانع النصر والسلام”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى