جارسيا مدرب روما لا يزال يتحسر على الهزيمة أمام يوفنتوس

> ميلانو (خدمة رويترز الرياضية العربية)

> يعتقد رودي جارسيا مدرب روما ان فريقه أقوى من غريمه يوفنتوس ويؤمن بقدرته على الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم هذا الموسم رغم هزيمة مثيرة للجدل أمام حامل اللقب بثلاثة أهداف لهدفين في آخر مواجهة بينهما.
وأكد المدرب الفرنسي مجددا ان روما تعرض لمعاملة سيئة في تورينو لكنه قال ان الازمة التي خلفتها المباراة استغرقت وقتا طويلا بسبب العطلة الدولية.
وأبلغ الصحفيين "أؤمن بقدرات لاعبي فريقي فقد أظهروا قوتهم وشخصيتهم ولم نكن نستحق الخسارة بعد أن سجلنا هدفين وكان بوسعنا اضافة المزيد."
وتابع "جعلني هذا الامر اؤمن باننا اقوى من يوفنتوس في ارض الملعب. واعلنها صريحة باننا سنفوز بلقب الدوري. يمكننا القيام بذلك."
ويستضيف روما منافسه كييفو اليوم السبت (1600 بتوقيت جرينتش) وطرد جارسيا أمام يوفنتوس للاحتجاج على واحدة من ركلتي جزاء حصل عليهما حامل اللقب في مباراة القمة في الخامس من اكتوبر تشرين الاول.
ودخل كيفن ستروتمان لاعب وسط روما الذي لم يشارك في تلك المباراة بسبب الاصابة في تراشق لفظي مع جماهير يوفنتوس التي كانت تجلس قريبة منه في أحد المشاهد المؤسفة التي شهدتها المباراة. واشتكى روما أيضا من سوء المعاملة في مطار تورينو في طريق عودته الى العاصمة.
وقال جارسيا "مر وقت طويل على آخر مباراة رسمية لنا ولذلك قيل الكثير عن المواجهة امام يوفنتوس."
وتابع "ارغب ان اقول شيئا واحدا فقط عن يوفنتوس. الاستقبال الذي تلقيناه في ارض الملعب وفي المدرجات كان أمرا مخزيا."
وعبر جارسا عن غضبه من انتقادات طالت فرانشيسكو توتي قائد روما البالغ من العمر 38 عاما الذي قال عقب المباراة ان يوفنتوس يفوز دائما "بأي طريقة"
وأضاف "حينما يتحدث قائد فريقي يتعين على الجميع احترامه. انه لاعب كبير. قال هذه الاشياء لان البعض شكك في اخلاقه وكان يرغب في العدل والانصاف."
واستطرد "شاهدنا المباراة مرة اخرى والاحداث تتحدث عن نفسها.. تفهمت ان افضل حكم ايطالي قد يتصرف بهذا الشكل تحت الضغط. الضغط الذي أثر على الجميع."
وفاز يوفنتوس بآخر ثلاثة ألقاب في الدوري الايطالي وكان روما اقرب مطارديه الموسم الماضي واحتل المركز الثاني بفارق 17 نقطة وراء البطل.
وفاز يوفنتوس بأول ست مباريات هذا الموسم بينما فاز روما في خمس من ست مباريات ويتأخر عنه بثلاث نقاط في المركز الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى