مـدرب بـرشـلونـة: سـواريـز جـاهـز للـقـاء ريـال مـدريـد

> برشلونة (خدمة رويترز الرياضية العربية)

> قال لويس انريكي مدرب برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم ان لويس سواريز يبدو أكثر استعدادا منذ السماح له بالعودة الى التدريبات وسيكون جاهزا لأول ظهور له في مباراة القمة أمام ريال مدريد يوم 25 أكتوبر الجاري.
وسيلتقي برشلونة مع ايبار الصاعد حديثا لدوري الاضواء اليوم السبت عقب انتهاء العطلة الدولية الا ان كافة الانظار ستتركز بالفعل على المباراة التي ستقام في برنابيو مع تراجع ريال مدريد صاحب المركز الرابع بفارق اربع نقاط خلف برشلونة.
وستحظى المباراة بالمزيد من الاثارة لانها ستشهد بداية مشوار سواريز صانع اللعب السابق لليفربول الانجليزي مع الفريق القطالوني عقب ايقافه لاربعة اشهر بسبب واقعة عضه لجيورجيو كيليني مدافع ايطاليا في كأس العالم الاخيرة بالبرازيل.
وكان ايقاف سواريز في البداية يشمل كافة الانشطة التي لها علاقة بكرة القدم الا انه سمح له منذ منتصف اغسطس الماضي بالتدريب وخوض مباريات ودية.
وقال انريكي خلال مؤتمر صحفي في برشلونة "هو بحاجة لمزيد من التحسن على الصعيد البدني نظرا لأنه كان مبتعدا لفترة طويلة إلا انه لاعب من طراز خاص ويمكن أن يوفر الكثير من الخيارات المتنوعة."
واضاف "انه يتدرب بشكل جيد وسيكون جاهزا."
وتابع "عندما تتحدث عن وصول لاعب الى نسبة استعداد تبلغ 100 في المئة فانه من الصعب ان تحدد ما اذا كان قد وصل الى هذه النسبة بالفعل او الى 90 في المئة او 80 في المئة. لدي احساس جيد تجاهه وقد تحسن مستواه كثيرا منذ عودته للتدريبات ولعبه مع منتخب بلاده."
واستطرد قائلا "يبدو مختلفا تماما الان مقارنة بالوقت الذي عاد فيه. خوضه التدريبات كل يوم صنع فارقا كبيرا."
وكان ليونيل ميسي ونيمار يشاركان مع منتخبيهما في رحلات طويلة وهناك احتمال أن يتم إراحة احدهما أمام ايبار.
وقال انريكي "سأضع في اعتباري كافة المباريات المختلفة التي جرت والمرحلة التي نمر بها هذا الموسم عقب نهاية العطلة القصيرة التي نالها الفريق."
واضاف "خاض بعض اللاعبين رحلات طويلة للعب مع منتخباتهم وهناك البعض الذي لعب اكثر من بقية زملائه وهناك مجموعة وصلت الى أعلى مستوى لها كما أنني على علم بمن يؤدي بشكل أفضل في التدريبات."
وقال مدرب برشلونة انه وكافة لاعبيه في غاية التركيز لمواجهة ايبار ولن يشعرون بأي قدر من التشتت بسبب مباراة ريال.
واضاف انريكي "هذه هي المباراة التي يجب ان نحوضها الان (امام ايبار). سنواجه فريقا قويا بدأ الموسم بشكل جيد وتجاوز مجموعة من الاختبارات المبكرة."

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى