تـعـادل إيجابي مثير بين اليرموك وضيفه صقر تعز

> صنعاء «الأيام» عاصم النهمي

> انتهت قمة الجولة السابعة من الدوري اليمني بين صقر تعز واليرموك بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة في المباراة التي احتضنها ملعب نادي وحدة صنعاء عصر أمس، وبهذا يضيف كلا الفريقين نقطة إلى رصيدهما ليصبح (11) نقطة لكليهما وبقيا في المركزين الرابع والخامس على التوالي.
المباراة في مجملها كانت قوية ونارية، ولم يترك لاعبو الفريقين أي مجال لجس النبض، وكانت الإثارة حاضرة من الدقائق الأولى برأسية من ناصر جعمول اعتلت عارضة مروان بسباس بسنتمترات قليلة، وكان ذلك عند الدقيقة الأولى .. ردة الفعل اليرموكية كانت حاضرة وبالوقت نفسه بهجمة منظمة أضاعها الحسن مورتلا عند الدقيقة الثانية، وكان ذلك عبارة عن رسالة اطمئنان للجماهير الحاضرة بأن المباراة ستكون نارية .. بعد خمس دقائق عاد ناصر جعمول ليواصل رأسياته، فبعد ضربة حرة لعبها أكرم الورافي وصلت إلى رأس جعمول، لكنها أيضًا مرات من فوق العارضة، ليرد اليرموك عبر أحمد ضبعان بعد عرضية وصلت إليه من مراد العمري لعبها برأسه، لكنها وصلت إلى المكان الذي يتواجد فيه سعود السوادي. وسدد محمد فتحي كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرة بجوار القائم الأيسر للحارس مروان بسباس .. رد عليها اليرموك بانفرادة صريحة تحصل عليها الحسن مورتلا، ولعبها بشكل تمريرة، لكن الحارس الدولي سعود السوادي كان لها بالمرصاد.
وبين الفعل ورد الفعل من قبل الفريقين كان لمتوسط ميدان اليرموك حضور وبارز من خلال تسديداته القوية التي كانت تمر بجوار المرمى تارة أو يتصدى لها بوحشية وعنفوان الحارس سعود السوادي .. لينتهي الشوط الأول سلبيًا في النتيجة إيجابيًا بالأداء.
في الشوط الثاني واصل الفريقان أداءهما الجيد، ووصلا إلى المرمى في أكثر من مناسبة، ففي الجانب الصقراوي أرسل أكرم الورافي تمريرة مقشرة وصلت إلى قدم البديل محسن قراوي لعبها برعونة وتصدى لها ببسالة بسباس ..
ردة الفعل اليرموكية وقف لها حامل الراية بالمرصاد، فكانت راية التسلل تسبق عبد الواسع المطري وأحمد ضبعان في غالبية الأحيان، وهو ما ساهم في غياب الهجمات اليرموكية بشكل كبير هذا الشوط.
وطالب مراد العمري بركلة جزء إثر عرقلته من قبل باسم العاقل، لكن الحكم رفع البطاقة الصفراء في وجهه، كما هو الحال بالنسبة لعبد الواسع المطري الذي سقط داخل منطقة الجزاء الصقراوي، لكنه قوبل بالكرت الأصفر واتهم بالتمثيل.
استمر اللقاء بين الشد والجذب حتى جاءت الدقيقة (85) من المباراة حاملة معها الهدف الصقراوي الأول في المباراة بعدما أرسل الورافي تمريرة لمحسن القراوي انفرد بالمرمى وغمزها في الشباك معلنًا عند تقدم فريقه بالهدف الأول .. ولم تدم فرحة الصقراويين سوى خمس دقائق، حيث احتسب حكم اللقاء مقداد علي ناصر ضربة جزاء لليرموك إثر عرقلة تعرض لها اللاعب أحمد باحاج انبرى لها عبد الرحمن العسيلي مسجلاً منها هدف التعديل لليرموك ومنهيًا بها دقائق المباراة.
أدار المباراة الحكم مقداد علي ناصر، وساعده فهد القاضي وعبد الرحمن الدويل، وأمين ردمان رابعًا.. وراقبها إداريًا نبيل الماوري، وفنيًا محمد نعمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى