الـنيـران الـصديـقـة تنـقـذ لـيـفـربـول مـن مـقصلـة كـويـنز بـارك فـي مـبـاراة مـجنـونـة

> «الأيام» متابعات

> حسمت النيران الصديقة لقاء ليفربول وكوينز بارك المجنون لمصلحة الريدز بنتيجة (3-2) ضمن منافسات الدوري الإنجليزي من الأسبوع الثامن على ملعب (لوفتوس رود)، حيث شهد اللقاء تسجيل هدفين عن طريق الخطأ من قبل مدافعي كوينز بارك.
ومع الدقائق الأولى تخلى (أصحاب الأرض) كوينز بارك رينجرز عن مدة جس النبض، وحاولوا تسجيل هدف مبكر أمام دفاع ليفربول متذبذب المستوى ولكن دون جدوى .. وكاد أوستن انيفتتح التسجيل لرينجرز عند الدقيقة (9) بعد مراوغة جميلة أمام سكرتيل وجونسون ومن خلفهم الحارس مينيولييه قبل أن يتعثر أثناء التسديد لتضرب الكرة في الشباك الجانبية.
ورد ليفربول - صاحب المركز العاشر على سلم ترتيب أندية البريمييرليغ برصيد (10) نقاط - عبر مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيللي عند الدقيقة (14)، ولكن الأخير فضل التسديد على التمرير لتخرج الكرة إلى ركلة مرمى لرينجرز .. وعند الدقيقة (28) حرمت العارضة أصحاب الأرض كوينز بارك رينجرز من هدف أول مستحق بعد أن ارتطمت تسديدة لوروفير بالعارضة العلوية أمام مرمى خالٍ من الحارس ماكارتي.
ووقفت العارضة مجددًا إلى جانب ليفربول عند الدقيقة (34) بعد تسديدة من المتألق لوروفير لتواصل السير على خط المرمى، ليأتي الدور على المدافع سكيرتل بإبعاد الخطر حارمًا رينجرز من هدف أول طال انتظاره .. ومع الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول كاد جيرارد أن يخطف هدفًا بعد مراوغته لدفاع رينجرز، وتسديده كرة مرّت بالقرب من القائم الأيسر لمرمى الحارس ماكارتي.
ومع انطلاقة الشوط الثاني أوقف الحارس البلجيكي مينيولييه تسديدة لوروفير (المنحوس) ليستمر مسلسل إهدار الفرص السهلة لرينجرز .. وبحلول الدقيقة (61) أهدر سوبر ماريو فرصة هدف محقق بعدما سدد كرة قوية أمام المرمى الخالي من الحارس ماكارتي وسط دهشة المدرب الأيرلندي بيرندانرودجرز .. وعند الدقيقة (67) سجل مدافع كوينز بارك ريتشارد دون هدف في مرماه عن طريق الخطأ عندما قام بإبعاد غير متقن لكرة عرضية لمصلحة فريق الريدز التي أرسلها جونسون.
وكاد المهاجم أوستن أن يعيد أصحاب الأرض إلى نقطة التعادل من جديد عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس الدولي البلجيكي قام بتصدِ رائع للكرة عند الدقيقة (75) .. وبعد الهدف الذي منحه مدافع كوينز تراجع أداء الريدز بشكل كبير، وتقدم صاحب الأرض إلى الأمام بشكل كبير، وسجل اللاعب التشيلي هدف التعادل لفريق كوينز عند الدقيقة (86) بعد جملة تكتيكية رائعة .. وسجل اللاعب البرازيلي كويتنهو هدف جميل جدًا عندما راوغ دفاعات كوينز ووضع الكرة في الزاوية الصعبة لحارس المرمى في الوقت القاتل وعند الدقيقة (91) .. واستمر جنون اللقاء عندما سجل التشيلي هدف التعادل بعد أقل من دقيقة عندما استلم كرة عرضية وسدد كرة رأسية قوية داخل شباك الريدز .. وسجل المدافع كولكر هدف في مرماه إثر كرة مررها اللاعب سترلينغ من أمام المرمى ليضعها كولكر في مرماه في الرمق الأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى