استجابة لشكوى نشرت في «الأيام»

> الأيام خاص

> استجابت الجهات المعنية في قيادة المجلس المحلي بالمديرية صيرة وإدارة الكهرباء بالمنطقة الأولى بالمحافظة عدن. لشكوى المنشورة على صدر صحيفة “الأيام” العدد 5810 الصادرة في يوم الثلاثاء 2سبتمبر 2014 في الصفحة الرابعة والتي حملت عنوان “ مواطنون بكريتر يشكون من تزايد خطر الأسلاك الكهربائية المكشوفة” والذي عبرت عن شكوى القاطنين في المنطقة والمارين عن تذمرهم من الأسلاك المكشوفة التي باتت تشكل خطرا مميتا، حيث طالبوا في شكوتهم السابقة جهات الاختصاص بوضع حلول ومعالجات جدية في تفقد وصيانة الأسلاك الكهربائية المتهالكة التي بدأت تتساقط على رؤوس الأشهاد، أو المتشابكة. تلك الأسلاك التي تترك مهملة على الأرض دون أن يتم انتشالها أو تحصينها بمادة عازلة كونها تشكل خطرا حقيقيا على حياتهم وسلامتهم.
وعبر أهالي المنطقة عن فرحتهم بهذه الخطوة والاستجابة لهموم المواطنين وذرأ الخطر الذي كان يهدد حياتهم وحياة أطفالهم،حيث تم عزل الأسلاك بمادة عازلة وتم جمعها بصورة مرتبة.
«الأيام» بدورها تتوجه بالشكر والتقدير للجهات المعنية للاستجابتهم السريعة وإنقاذ حياة الأرواح من خطر كان يهدد حياتهم، وتتمنى أن يتم تفقد كافة الأسلاك المكشوفة بشكل دوري تجنب لأي خطر قد يهدد حياة المواطنين الأبرياء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى